الأموال
السبت، 18 مايو 2024 06:55 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

متابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في هذه المناطق بأسوان

مشروعات الشرب والصرف الصحي
مشروعات الشرب والصرف الصحي

بناءً على الجهود المبذولة والتزامًا بمتابعة تقدم الأعمال في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، قام اللواء أشرف عطية، السكرتير العام المساعد، بتفويض اللواء ياسر عبد الشافي لمتابعة عدد من المشروعات في مناطق الكرور، الشلال، خور عواضة، والصداقة الجديدة. وقد تم ذلك بالتعاون مع المهندس عبد الصبور الراوي، رئيس فرع الشركة، ومسؤولي الجهات المختصة.

تم التركيز على عدة مشروعات مهمة:

مشروع إحلال وتجديد خطوط مياة منطقة الكرور: يهدف هذا المشروع إلى زيادة كمية المياه المتاحة لخدمة سكان المنطقة والنجوع المجاورة. تم تنفيذ 80% من الخط الناقل بطول 1700 متر وقطر 10 بوصات من البلاستيك.
مشروع تنمية وإعادة تأهيل محطة مياة آبار الشلال: يشمل إعادة تأهيل 15 بئرًا، مما يساهم في تحسين البنية التحتية للمنطقة الصناعية ومناطق شرق المدينة. تم تنفيذ 85% من هذا المشروع.
مشروع إحلال وتجديد جزء من الخط الناقل للمجمع الصناعي: يستهدف تحسين البنية التحتية للمجمع الصناعي بطول كيلومتر واحد، بقطر 630 بوصة من البلاستيك.
مشروع إحلال وتجديد شبكات إنحدار الصرف الصحي في منطقة خور عواضة: يتضمن تركيب مواسير بلاستيك بقطر 500 ملم لتحسين نظام الصرف الصحي. من المتوقع أن يستغرق المشروع 6 أشهر.
مشروع خط مياة الصداقة الجديدة: يهدف إلى توفير خدمة مائية محسنة في المنطقة. تم تنفيذ 22% من الخط بطول 150 متر من إجمالي 700 متر مستهدفة.
هذه المشروعات تسعى إلى تحسين البنية التحتية وتلبية احتياجات المجتمع المحلي.


مصر للطيران
مشروعات الشرب والصرف الصحي نبض المحافظات محافظة أسوان
بنك الاسكان
NBE