الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:16 مـ
  • hdb
21 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

قتلوها وأشعلوا النيران بجثتها ..تفاصيل مقتل سيد مسنة على يد 4 لصوص

منزل المجني عليها
منزل المجني عليها

وقعت في منطقة شمال القاهرة بمنطقة الزيتون جريمة بشعة تجسد كل معاني القسوة وعدم الإنسانية، حيث حاول أربعة لصوصو أن يسرقوا شقة سيدة مسنة تبلغ من العمر 84 عام، كانت تعيش هذه السيدة بعد وفاة زوجها والذي لم ترزق منه بأطفال فعاشت وحيدة وظنت أن بقائها في منزلها هو الأمان لها لكنها لم تكن تعلم أن هذا المنزل سيشهد على حادثة قتلها البشعة.

روى أحد جيران الحاجة فاطمة التي تم قتلها في منزلها تفاصيل عن الحادث، والذي أوضح أن هذه السيدة ترددت في يوم ارتكاب الواقعة على محل حلاقة لأحد المتهمين المتورطين في جريمة القتل، وأنهت حديثها معه ثم ذهبت إلى منزلها.

وقال جار الضحية أنه خلال ذهابه لأداء صلاة العصر في المسجد، وجدت أدخنة تتصاعد من شقة الحاجة فاطمة، وحاولت أن وبعض الجيران بكسر الباب من اجل إنقاذها من الحريق، ولكننا تفاجآنا بأنها مقيدة بالحبال على كرسي، والنار تلتهم جميع محتويات الشقة، مشيرا إلى أنهم حاولوا إخماد النيران ولكن الحماية المدنية وصلت بعد دقائق واستطاعت السيطرة على النيران وإخمادها.

وأوضح جار المجني عليها أنه تم استدعاء الشركة بسبب وجود شبهة جنائية في الواقعة ، مشيرا غلى أنه تم القبض على المتهمين والذين اعترفوا بأنهم كانوا يخططون لسرقة الشقة ولكن خلال خروجهم تفاجأوا بأن السيدة المسنة موجودة بالمنزل.

وقال المتهمون انهم لم يجدوا سوى 500 جنيه في المنزل، وأنهم وجدوا خدش في رقبة الضحية بعد خنقها بقوة لذلك أحضروا جركن به بنزين وأشعلوا النيران في الجثة والشقة من أجل تضليل رجال الأمن وحتى تظهر الواقعة بلأنهها حادثة عادية نتج عن حريق بالمنزل.

جدير بالذكر أن أهالي منطقة الزيتون كانوا قد تقدموا ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الزيتون يفيد بوقوع حريق في شكة سكنية، وفو انتقال قوات الأمن ومعهم سيارات الإطفاء تبين وجودة سيدة مسنة وقد تفحمت جثتها، والتي أثبتت التحريات أنها سيدة تبلغ من العمر 84 عام.

مصر للطيران
جريمة قتل الزيتون قتل مسنة وحرقها جريمة قتل

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE