الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:20 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة وسيارات

مواعيد عمل اوبر في رمضان

مواعيد عمل اوبر في رمضان
مواعيد عمل اوبر في رمضان

قد يظن البعض أن مواعيد عمل اوبر في رمضان قد تتغير مثل العديد من مواعيد المؤسسات والخدمات، ولذلك فإننا من خلال موقع جريدة الأموال سوف نقدم لكم مواعيد العمل بشركة اوبر والتي يهتم بها العديد من المصريين لاعتمادهم الاساسي عليهم كوسيلة مواصلات مريحة وآمنة.

مواعيد عمل اوبر في رمضان

يمكن تقسيم مواعيد عمل اوبر في رمضان إلى قسمين القسم الأول الخاص بمكاتب أوبر وتبدأ عمها من الأحد غلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر مساءا.

أما إن كنت احد المواطنين الذين يفضلون استخدام سيارات أوبر كوسيلة مواصلات مريحة فإنها مثل باقي وسائل المواصلات الأخرى متاحة على مدار اليوم طوال الـ 24 ساعة فيمكنك فتح التطبيق في أي وقت وتقديم الطلب لتصلك سيارة أوبر في الحال.

طريقة استخدام تطبيق أوبر

في البداية قم بتحميل التطبيق من هنا أو من خلال جوجل بلاي وبعد تثبيته على الهاتف المحمول يمكنك طلب أول رحلة لك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق أوبر بعد تثبيته على الهاتف المحمول الخاص بك.
  • ادخل الوجهة التي تريد الانتقال إليها في المكان المخصص لها.
  • اضغط تأكيد من اجل تأكيد موقع الالتقاء مع سائق أوبر.
  • تستطيع تتبع السائق من خلال الخريطة في التطبيق.
  • سوف تتلقى اتصال من سائق أوبر ويرجى التأكد من صعودك للسيارة الصحيحة والتي تظهر مواصفاتها في التطبيق بعد تأكيد اختيارها.

خدمة عملاء أوبر

ونظرا للنجاح الكبير الذي حققته شركة أوبر في العالم اجمع، وأصبح يعتمد عليها العديد من المصريين في قضاء مشاويرهم وذلك لأنها مريحة وتتميز بسياراتها الحديثة التي تتناسب مع العديد من المواطنين في حضور العديد من المناسبات الاجتماعية بعيدا عن تعب وإرهاق المواصلات العامة.

وفي حالة واجهتك مشكلة خلال التعامل مع أحد ممثلي الشركة وأردت تقديم شكوى فإنه يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة أوبر من هنا، وسوف يتم توجيهك إلى صفحة مركز المساعدة الذي سيقدم لك إجابات وافية عن أي مشكلة أو أي استفسار محتمل لديك بجانب العديد من النصائح التي تهم العملاء.

مصر للطيران
مواعيد عمل اوبر في رمضان خدمة عملاء أوبر طريقة استخدام تطبيق أوبر
بنك الاسكان
NBE