الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 08:57 صـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

بالصور.. شام الذهبي تخطف الأنظار في حفل خطوبتها بفستان مميز

الأموال

استطاعت شام الذهبي نجلة الفنانة السورية أصالة خطف الأنظار في حفل خطوبتها، الذي أقيم على إحدى المراكب النيلية في جو عائلي اقتصر على حضور أفراد أسرة العروسين.

وظهرت شام ، في الصور مرتدية فستانًا باللون الأبيض ولملمت شعرها ورفعته للأعلى، وتلقت التهنئات عبر حسابها على "إنستجرام" من قبل متابعيها وعدد من الفنانين والنجوم أصدقاء والدتها الذين تمنوا لها حياة سعيدة مع خطيبها.

شام  الذهبى برفقة خطيبها

وشاركت شام الذهبي صورة لها مع خطيبها وعلقت: "أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتكيا عزيزى أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام".

كما نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام صورة لابنتها شام الذهبي وعلقت عليها قائلة: "لأنّي مابخبّي عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله".

أضافت: "وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ".

تابعت: "وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين".

يذكر أن شام سبق وكشفت في لقاء تلفزيوني أن موعد زواجها سيكون قريبا دون توضيح تفاصيل.

مصر للطيران
شام الذهبي أصالة خطوبة شام الذهبي نجله اصالة
بنك الاسكان
NBE