الأموال
السبت، 4 مايو 2024 02:49 مـ
  • hdb
25 شوال 1445
4 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

سعر سهم إعمار مصر

اعمار مصر
اعمار مصر

يُقدم موقع جريدة الأموال سعر سهم إعمار مصر وكذلك أحدث أسعار معظم الأسهم المتداولة بالبورصة المصرية والتي يحرص المستثمرون بسوق المال على متابعة أخبارها على مدار الساعة.

وتعتبر أسعار الأسهم في البورصة من الأسعار الأكثر تغيرا وتقلبا لحظيا وعلى مدار جلسة تداولات البورصة المصرية والتي تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف مساءا.

سعر سهم إعمار مصر

يبلغ سعر سهم إعمار مصر حوالي 2 جنيه مصري و 44 قرشا أي أنه يتداول قرب مستوى جنيهين ونصف مع حالة الارتفاع التي تشهدها معظم الأسهم المقيدة بالبورصة حاليا.

وسجل سهم إعمار مصر ارتفاعا بنسبة 144 % منذ إدراج السهم بالبورصة وحتى الآن أي خلال حوالي 6 سنوات.

ويتغير هذا السعر وفقا لعروض البيع والشراء على مدار جلسات التداول بالبورصة المصرية أي أنه من الممكن تراجعه أسفل مستوى 2.44 جنيه أو تخطي هذا السعر صعودا.

إدراج سهم إعمار مصر في البورصة المصرية

بدأت رحلة تداول سهم إعمار مصر في البورصة المصرية منذ حوالي 6 أعوام تحديدا في مارس 2015، كشركة عاملة بالقطاع العقاري باسم شركة إعمار مصر للتنمية.

وتم إداراج سهم إعمار مصر لأول مرة في البورصة المصرية بقيمة اسميه قدرها جنيه للسهم الواحد وبرأس مال قيمته 4.5 مليون جنيه موزعة على نحو 4.5 مليون سهم .

أرباح إعمار مصر

حالة من التراجع شهدتها أرباح شركة إعمار مصر خلال عام 2020، حيث انخفضت أرباح الشركة بنسبة 3.5 % لتسجل أرباحا بقيمة 1.67 مليار جنيه خلال عام 2020 مقابل أرباح بلغت 1.73 مليار جنيه خلال عام 2019.

أيضا تراجعت إيرادات إعمار مصر لتسجل 4.68 مليار جنيه خلال عام 2020 مقابل إيرادات بقيمة 5.67 مليار جنيه خلال عام 2019.

أحدث مشروعات إعمار مصر للتنمية

في فبراير الماضي وقعت شركة إعمار مصرعقدا بقيمة 1.207 مليار جنيه، مع تحالف شركة حسن علام للإنشاءات بالتعاون مع شركة اتحاد المقاولين لإنشاء مشروع فندقى تحت اسم الفنادق الدولية في قرية مراسى بالساحل الشمالي.

كما تعاقدت شركة إعمار مصر للتنمية مع شركة أوراسكوم للإنشاءات بقيمة استثمارية بلغت 975 مليون جنيه وذلك لإنشاء مشروع فندقى تحت اسم مشغلي الفنادق الدولية - فيدا فى قرية مراسي الكائنة بالساحل الشمالي، ويشمل المشروع فندق أربع نجوم ويضم إجمالي عدد 214 غرفة وأجنحة فندقية، ومن المتوقع تشغيل كلا الفندقين فى عام 2023.

مصر للطيران
سعر سهم إعمار مصر اعمار مصر اليوم سهم إعمار مصر سهم اعمار البورصه المصريه اسعار الاسهم الاموال
بنك الاسكان
NBE