الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:47 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

سي سييد تطلق أول شاشة تلفزيون عملاقة قابلة للطي بحجم 165 بوصة

 سي سييد تطلق أول شاشة تلفزيون عملاقة قابلة للطي بحجم 165 بوصة
سي سييد تطلق أول شاشة تلفزيون عملاقة قابلة للطي بحجم 165 بوصة

كشفت شركة "سي سييد" عن أول شاشة تلفزيون عملاقة قابلة للطي بحجم 165 بوصة، ويمكن إخفاؤها في الأرض، للاستفادة بمساحة الغرفة.

مواصفات شاشة سي سييد

وتتكون الشاشة من 5 لوحات MicroLED منفصلة، عندما يتم تشغيلها بلمسة زر واحدة، تخرج من الأرض وتأخذ مكانها لتكون شاشة واحدة بجودة 4k.

وتقول الشركة المصنعة ومقرها النمسا، إن لوحات MicroLED أكثر إشراقا من OLED وتقدم المستوى العالي ذاته من تباين الألوان وأطياف الأسود العميقة، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتسمى الشاشة الفاخرة ذات القاعدة الألومنيومية "M1"، ويبلغ سعرها 400 ألف دولار، وهذا المبلغ لا يشمل تكلفة التثبيت، الذي يتطلب مساحة كافية لإخفاء الشاشة تحت الأرض.

وقالت الشركة عن الشاشة على موقعها: "بلمسة زر واحدة، تفتح الأرضية وفي غضون ثوان، يرتفع عمود أنيق من الألومنيوم بهدوء وتستقر الشاشة ذات الـ 165 بوصة بسلاسة لتوفير تجربة ترفيهية مذهلة للمستخدمين".

وبألوان الذهبي والأسود والتيتانيوم، تستعد شركة "سي سييد" طرح الشاشة الفاخرة "M1" في الأسواق، خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وقال سواتيك مدير شركة سي سييد: "توفر شاشة M1 تجربة ترفيه فريدة من نوعها دون المساس بديكور الغرفة، وهي الحل المثالي الوحيد لدمج أنظمة التلفزيون الكبيرة في التصميم الداخلي المعاصر".

يذكر أن شركة إل جي قد سبق وكشفت عن شاشة OLED قابلة للطي، لكنها كانت بحجم 65 بوصة فقط وتعتمد على تقنية مختلفة.

مصر للطيران
سي سييد أول شاشة تلفزيون عملاقة قابلة للطي بحجم 165 بوصة ال جى مواصفات شاشة سي سييد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE