الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:49 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

اليوم نقابةالممثلين تحقق مع محمد رمضان في أزمة صوره مع اسرائيليين

الأموال

تعقد اليوم الاثنين، نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، اجتماعا مغلقاً في الخامسة عصرا، لبحث تداعيات أزمة الفنان محمد رمضان، والتي أثارها علي مواقع التواصل منذ ظهوره في صورة بصحبة المطرب الاسرائيلى عومير ارم في مدينة دبى بدولة الامارات، ونال هجوم شرس بسبب تلك الصورة.

وكان أوضح الدكتور أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر»، أنه سيتم وضع كل الأوراق أمام الاجتماع لدراسة الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة، مشيرا أن الأزمة تجاوزت مرحلة الصورة، معقبًا: «بالأمس الأمر كان يتمحور حول الصور فقط ولكن اليوم هناك فيديوهات وأغاني وأشياء أخرى، والبعض يرى أن ما قام به محمد رمضان تطبيع واحتفال مع العدو الإسرائيلي».

وعن العقوبة أشار نقيب المهن التمثيلية مذكرا بحالة المؤلف المسرحي الراحل علي سالم الذي عوقب بالشطب من النقابة بسبب زيارته إلى إسرائيل ومواقفه التطبيعية.

وأوضح أن «العقوبات في النقابة تبدأ من الإنذار وتصل إلى الشطب»، مؤكدًا أن «محمد رمضان ستكون أمامه الفرصة للتحدث وقول ما لديه للدفاع عن نفسه».

ومن جانبه قام محمد رمضان بتغيير صورة صفحته الرسمية على «فيسبوك» بعلم فلسطين، وذلك قبل ساعات من انعقاد اجتماع النقابة لبحث أزمة صوره مع شخصيات إسرائيلية.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE