الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 04:42 مـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

الحكومة: الثلاثاء القادم إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ القطاع العام والخاص

الأموال

كشفت مصادر حكومية أن الثلاثاء القادم الموافق 30 يونيو سيكون إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والخاص.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها في محافظة الجيزة، في عدة قطاعات، بحضور اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء ايهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وممثلي الجهات المعنية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء حرص الدولة على التطوير المستمر لكافة المرافق بالقاهرة الكبرى، ومن بينها محافظة الجيزة، من خلال خطة واضحة لرفع الكفاءة فيها على نحو مستمر.

وأضاف مدبولي أن خطة الحكومة في هذا الصدد تنطلق من أهداف تنموية وحضارية تستهدف زيادة المساحات الخضراء، وأماكن التنزه للمواطنين، باعتبارها رئة الحياة، فضلأً عن الحفاظ على الوجه الحضاري للعاصمة، وإعادة رونق المناطق الأثرية والتاريخية بها.

واستعرض الإجتماع مُقترحا بمشروعات التطوير بمحافظة الجيزة، على 3 محاور، هي: تطوير كورنيش الجيزة، وحدائق كورنيش الجيزة، وميدان المنيب.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE