الأموال
الإثنين، 6 مايو 2024 02:31 مـ
  • hdb
27 شوال 1445
6 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

” أنا لا اقدم أفلام بلطجة”.. رد قوي من أحمد السبكي على الجريئة ايناس الدغيدي

الأموال

قال أحمد السبكي،خلال لقائه مع الإعلامية إيناس الدغيدي ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، رأيه في هذه التصريحات، قائلاً "لو كنت قدمت "عبده موته"، أشمعنا فيلم "إبراهيم الأبيض" لم يتلقى تلك هذه الإتهامات، مع أن الفيلم ملئ بالمشاهد الدموية، ولا عشان أبراهيم الأبيض لمروان حامد، وعبده موته لإسماعيل فاروق؟ "، كما أشار السبكي إلى أن أفلام الرقص والغناء للمطربين الشعبين التي يقدمها في الأعياد شهرت اسمه كمنتج فني.

وأضاف المنتج احمد السبكى إنه كان من المفترض أن يشارك الزعيم عادل إمام في عمل سينمائى كتبه الراحل محمود أبو زيد، ولكن لم يحدث نصيب واصفا إياه بالنجم الكبير الاستثنائى، وشرف لأى حد التعاون معه فى أى عمل، مشيراً إلى أن الزعيم لم يأخذ موقف من أفلام السبكى .

وأضاف السبكى ،أن الفنان محمد رجب دائما مايتدخل في سيناريو العمل الذي يقدمه وأفلامه تحقق نجاح في دور العرض والدليل على ذلك فيلم "محترم إلا ربع" الذى نافس عدة أفلام تم طرحها معه فى نفس الموسم ومنها "ابن القنصل" و"زهايمر".

وأكد المنتج احمد السبكي، أن الفنان محمد رمضان يعتبر بمثابة ابنه في الوسط الفنى، وهو أول من رفع أجره في أفلام السينما، ولو طلب منى أجر زيادة لا أمانع ذلك، ولا يوجد خلافات معه حالياً.

وأشار السبكى إلى أنه لم يختلف مع محمد رمضان ولكنه الآن متعاقد مع شركات أخرى، ولكن في حال طلب منه العودة للعمل معا سيعود، مضيفا: "وقت ما بطلب محمد رمضان هيجيلى وهو مش قليل الأصل وأجره مش عالي".

برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE