الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:57 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

لكل عروسة.. 4 حيل ديكورية لتنظيم مطبخك ضيق المساحة

الأموال

المطبخ صغير الحجم من التحديات التي تواجه بعض العرائس، عند تجهيز بيت الزوجية، خاصة عندما تمتلك العروس الكثير من الأغراض والأدوات، فتجد العروس في حيرة من أمرها، ولا يمكنها أن تنظم كل اغراضها في المساحة الضيقة للمطبخ.

وتؤكد مهندسة الديكور ياسمين محمود، أنه مهما كان المطبخ صغير الحجم، يمكنك تنظيمه، وترتيب كل أغراضك بداخله، من خلال بعض الحيل البسيطة، وغير المكلفة، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

حاولي جمع كل الأدوات التي لن تستخدمينها كثيرا، وضعيها في إحدى درفات المطبخ البعيدة عن يديك، حتى لا تضطري في كل مرة تحتاجين فيها أدوات، للاصطدام بهذه القطع غير المستخدمة..

استعيني بالسلال البلاستيكية ذات الأدوار المتعددة الرأسية، ورتبي فيها أدواتك المختلفة، فهي تتسع للكثير من الأواني والأدوات، إلى جانب أنها تعطي شكلا جماليا للمطبخ.

الأرفف المتعددة من الحيل الرائعة للتخلص من ضيق المطبخ، فيمكنك عمل العديد من الأرفف، على الحوائط، والتي ستمكنك من تخزين الكثير من الأدوات، ولن تشعري بالزحام والفوضى.

استغلي المنطقة المجاورة للثلاجة، أو حتى جوانب الثلاجة في عمل أرفف، أو بعض التعليقات، والتي تلتصق باللاصق ذي الوجهين، ويمكنك وضع المناديل والبرطمانات، وعلب حفظ التوابل وغيرها من العبوات.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE