الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 01:07 صـ
  • hdb
23 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

أورانج تعتزم التوسع في مصر ضمن اتفاقيات زيادة الاستثمارات الفرنسية

الأموال

قال رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن مصر تتطلع لزيادة التعاون مع شركة "أورانج" العالمية من خلال زيادة استثمارات شركة "أورانج" في مصر في مجالات جديدة من التي توليها الشركة اهتماماً في خطة توسعاتها حول العالم.

وأضاف مصطفي مدبولي، اليوم الثلاثاء، خلال لقاءه مع ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أورانج" العالمي، أن المباحثات المهمة التي أجراها الرئيس السيسي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس تطرقت إلى مقترحات زيادة الاستثمارات الفرنسية في مصر بما فيها استثمارات شركة "أورانج".

ومن جانبه قال رئيس شركة أورانج، إن الشركة تتطلع لتدشين تعاون مع مصر في مجال الصحة، عن طريق تعزيز استخدام التكنولوجيا الرقمية لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات الصحية، على غرار ما قامت به الشركة في عدة دول.

وأشار، إلى أن الشركة بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتنفيذ مشروع لإنتاج الطاقة الشمسية في بنبان بأسوان، هذا فضلاً عن اتفاقية أخرى مع وزارة التضامن الاجتماعي للمساعدة في توفير وظائف في القرى الأكثر إحتياجاً.

وتابع البيان، أما ثالث المجالات التي تطرق إليها رئيس شركة "أورانج" فتتعلق بالأمن المعلوماتي وطرق تأمين شبكات الإنترنت ضد عمليات القرصنة، حيث أشار ريتشارد، إلى أن الشركة لديها وحدات متخصصة من الفنيين المدربين في هذا المجال، مشيداً بالمهارات التي يمتلكها أيضاً الفنيون المصريون العاملون بالشركة في مصر.

مصر للطيران
اورانج الفرنسية الاستثمارات الفرنسية في مصر مصر و فرنسا الاموالا اموال
بنك الاسكان
NBE