الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:45 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

«ناشئات الإسكواش» يفوز بكأس العالم برعاية البنك التجاري الدولي

الأموال

توج المنتخب الوطني لناشئات الإسكواش بلقب بطولة العالم للناشئات "الفرق"، تحت رعاية البنك التجاري الدولي – مصر، التي أقيمت في مدينة إيندهوفن بهولندا، في الفترة من 31 يوليو إلى 4 أغسطس.

استطاع الفريق التغلب على المنتخب الأمريكي في المباراة النهائية، ليحرز المنتخب المصري بذلك الفوز، بطولة العالم للفرق للمرة الخامسة على التوالي منذ عام 2003.

تعكس رعاية البنك التجاري الدولي – مصر لناشئي وناشئات الإسكواش، إستراتيجية البنك والتزامه نحو الشباب المصري من خلال توفير كل الدعم والتشجيع؛ من أجل تعزيز فرص تطوير وتنمية المواهب المصرية الشابة، الذين سيصبحون قادة البلاد في المستقبل.

يضم المنتخب الوطني للناشئات أربع لاعبات وهن: نوران جوهر وحبيبة محمد ومريم متولي وسلمى هاني، استطعن أن يلفتن الأنظار إلى أدائهن المتميز؛ حيث استطعن تصدر مجموعتهن، التي ضمت كلًا من كندا وسويسرا وجنوب أفريقيا، فيما فازت على نظيرتهن من الهند في ربع النهائي، وعلى ناشئات ماليزيا في قبل النهائي.

جدير بالذكر، أن رعاية البنك التجاري الدولي – مصر للاتحاد المصري للإسكواش تمتد لعدة سنوات، يوفر خلالها البنك الدعم المالي والمساهمة الفعّالة لدعم خطط الاتحاد وتوفير الإمكانيات للناشئين والناشئات المميزين والموهوبين، وتنمية مهاراتهم ودعمهم للمشاركة في البطولات المحلية والإقليمية والدولية والدورات الأوليمبية، ما يعزز فرص تفوق ناشئي وناشئات لاعبي الإسكواش المصريين وتحقيقهم لإنجازات مشرفة ومراكز متقدمة في التصنيف العالمي.

 

اقرا ايضا:

سعر الدولار يستقر عند 783 قرشًا فى تعاملات اليوم

مصر للطيران
المنتخب الوطني لناشئات الإسكواش بطولة العالم للناشئات البنك التجاري الدولي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE