الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:38 مـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

غرفة الصناعات الغذائية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستورية

 الجزايرلي
الجزايرلي

تقدم المهندس أشرف الجزايرلي رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية بإتحاد الصناعات المصرية بالاصالة عن نفسة وبالنيابة عن السادة أعضاء مجلس إدارة الغرفة، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة حلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة استكمالاً لمسيرة العطاء وبناء الوطن، مؤكداً دعم الغرفة الكامل للقيادة السياسية وجهودها في تحقيق التنمية والاستقرار للبلاد.

وأشار الجزايرلي، أن خطاب فخامة الرئيس تضمن العديد من الرسائل الهامة التي أكدت علي أهمية تعزيز دور القطاع الخاص كشريك أساسي في استكمال مسيرة التنمية الاقتصادية.

وأوضح أن قطاع الصناعات الغذائية برغم التغيرات الاقتصادية العالمية استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة على مستوي تغطية السوق المحلي والتصدير ،وأن القطاع سيستمر في العمل لتحقيق مستهدفات العمل الوطني خلال المرحلة المقبلة وتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص لضمان تنفيذ السياسات الاقتصادية الفعالة.

ودعا رئيس غرفة الصناعات الغذائية إلي استمرار اتخاذ الخطوات اللازمة لتحسين بيئة ومناخ الأعمال، وإزالة العوائق التشريعية وضرورة تطبيق النظم العالمية في مجال تتبع الإنتاج الزراعي لاتاحة منتجات زراعية آمنة.

وأكد الجزايرلي استعداد قطاع الصناعات الغذائية علي تقديم كافة سبل الدعم والمساندة في المرحلة الجديدة للدولة لتجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة واستكمالا لمسيرة البناء والتنمية.

مصر للطيران
غرفة الصناعات الغذائية الرئيس عبد الفتاح السيسي حلف اليمين الدستورية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE