الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:44 مـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

حماة الوطن بالخارج: خطاب الرئيسفي مراسم تأديته اليمين يرسم ملامح المستقبل المشرق

علاء زياد
علاء زياد

قال المهندس علاء زياد مساعد أمين حزب حماة الوطن بالخارج أن العالم خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمناسبة أدائه لليمين الدستورية لفترة رئاسة جديدة جاء بمثابة خارطة طريق لمصر خلال الفترة المقبلة سواء خارجيا أو داخليا.

و هنأ المهندس علاء زياد المصريين بمناسبة بدء فترة ولاية جديدة للرئيس السيسي لاستكمال ما تم العمل عليه لخدمة وطننا مؤكدا أن اداء اليمين الدستورية من مقر مجلس النواب بالعاصمة الادارية هو بمثابة رسالة تأكيد بأن مصر هي ارض الحقائق وتحقيق الاحلام والطموحات فبعد ان كانت العاصمة الادارية حلما بعيد المنال أصبحت واقعا ملموسا بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي و الحكومة .. ليس هذا فقط بل اصبحت قبلة المستثمرين المصريين والعرب والاجانب .

و أكد المهندس علاء زياد أن المصريين بالخارج كانوا يشعرون بالفخر وهم يشاهدون وقائع اداء الرئيس السيسي لليمن الدستوري بالعاصمة الادارية و يشاهدون قمة الروعة والجمال للعاصمة الادارية وما حدث اليوم أيضا يعد أفضل وسيلة للترويج للقطاع العقاري المصري .

و أضاف أن المصريين بالخارج يعاهدون الرئيس السيسي على بذل الجهد والعرق في سبيل خدمة بلدهم مصر و النهوض بها واقفين شامخين على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي .

و أوضح أن المصريين بالخارج أصبحوا لديهم ارتباط وثيق بوطنهم مصر خاصة من الاجيال التي ولدت وعاشت في الخارج من خلال ما تم تقديمه لهم من وطنهم مصر خلال العشر سنوات الماضية بعد ان اصبحت لهم وزارة تهتم بشؤونهم و العديد من المبادرات التي طرحتها القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف ربطهم بمصر مثل تخصيص اراضي للمصريين في الخارج وانشاء شركة للمصريين بالخارج ومبادرة مراكب النجاه واستيراد السيارات وغيرها الكثير .

مصر للطيران
حماة الوطن بالخارج خطاب الرئيس السيسي مراسم تأديته اليمين الدستورية ملامح المستقبل المشرق 

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE