الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:09 مـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

أحمد الزيات: مستهدفات الولاية الثالثة للرئيس السيسي تسهم في النمو الاقتصادي والاستقرار الأمني

المهندس أحمد الزيات
المهندس أحمد الزيات

أكد المهندس أحمد الزيات عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، أن أداء الرئيس السيسي اليمين الدستوري للولاية الثالثة من الجمهورية الجديدة حدث تاريخي لمصر والمنطقة وللعالم حيث يعطي انطباع ايجابي عن الوضع الامني والسياسي والاقتصادي المستقر لمصر في المرحلة المقبلة.

وقال :" أتقدم بالتهئنة للرئيس السيسي وجموع الشعب المصري بهذه المناسبة، البداية لمرحلة جديدة من العمل الوطني، عنوانها الشباب والقطاع الخاص"، مشيراً إلي أن مستهدفات العمل الوطني التي استعرضها الرئيس في خطابه تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاستقرار الأمني.

وأشار الزيات، أن انطلاق الولاية الجديدة من العاصمة الادارية الجديدة انجاز تاريخي لمصر الحديثة وأحد أهم مظاهر التنمية العمرانية واهتمام الدولة بالمدن الذكية، كما أنها دليل قوي على النجاح والايمان والاصرار علي تحقيق الحلم.

وأوضح، أن مستهدفات الرئيس للمرحلة المقبلة، تعطي مساحة أكبر للقطاع الخاص في تحقيق التنمية من خلال التأكيد علي توسيع مشاركته واستمرار الدولة في تنفيذ مخطط التنمية العمرانية وبناء المدن الذكية، والتي تعزز من مشاركة الشركات المصرية بجميع القطاعات والصناعات الوطنية.

وأكد أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي من المتوقع ان تشهد مصر خلالها جذب المزيد من الاستثمار الاجنبي المباشر، وتحقيق معدلات نمو ايجابية وكذلك علي مستوي استقرار الاسواق وتراجع الاسعار وتحسين مستوي المعيشة والعدالة الاجتماعية.

مصر للطيران
أحمد الزيات: مستهدفات الولاية الثالثة للرئيس السيسي تسهم في النمو الاقتصادي والاستقرار الأمني
بنك الاسكان
NBE