الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:21 مـ
  • hdb
21 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

تركي آل الشيخ يوضح أخر مستجدات تحضيرات نهائي كأس مصر.. ظهور مورينيو و مكافأت خاصة للفائز

تركي ال شيخ
تركي ال شيخ

أوضح تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أخر مستجدات تحضيرات كأس مصر، الذي سيجمع فريقي الأهلي والزمالك، في السعودية خلال شهر مارس المقبل.

الأهلي يواجه الزمالك على ملعب الأول بارك بالسعودية، يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022،

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 2"، أن لقاء نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك سيغطيه 44 كاميرا من ضمنهم 28 داخل الملعب، وطاقم إخراج إسباني هو من سيخرج المباراة وهو الطاقم الذي أخرج نهائي كأس العالم و سيكون مكونا من حوالي 130 شخصا".

وتابع: واتفقنا على وضع كاميرات على مقاعد البدلاء للفريقين ولكن القرار النهائي يرجع لهم.

وأضاف: الهدف من استضافه نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، هو تقوية العلاقات بين البلدين.

وأشار تركي الشيخ في تصريحاته، أن تذاكر مباراة النهائي تم بيعها بالكامل منذ أول دقيقة وكان هناك قائمة انتظار تخطت 30 ألف مشجع.

وأردف: "هناك مفاجأت سنحضر لها للجماهير المتواجدة في الملعب والجماهير التي ستشاهد المباراة من الشاشات".

وأوضح: "هناك تجهيزات خاصة لاستاد الأول بارك الذي سيستضيف المباراة النهائية، وسيكون هناك حفل مع نجم كبير قبل المباراة، كما سيكون هناك احتفالات كبيرة مع الفريق الفائز عقب المباراة".

وأكمل: "قررنا من جانب موسم الرياض أن يحصل الفائز على 500 ألف دولار، و150 ألف دولار للوصيف، و50 ألف دولار لأفضل لاعب، أيضًا درع يليق بالفريق الفائز من الذهب الخالص".

واختتم تصريحاته: "سيكون هناك استوديو تحليل يسبق المباراة قبل بداية المباراة قبل 3 أو 4 ساعات للمباراة، سيقدمه إبراهيم فايق ووليد الفراج وسيكون معهم جوزيه مورينيو".

مصر للطيران
اخبار الاهلى اخبار الزمالك جوزيه مورينيو تركي ال الشيخ الاهلي الزمالك كاس مصر السعودية الزمالك والاهلي
بنك الاسكان
NBE