الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:01 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يعقد ندوة تعريفية لمخطط التوعية بالأمن السيبراني بدمياط

الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات NTRA
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات NTRA

تحت رعاية الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأثنين، أطلق الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات NTRA التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ندوة تمهيدية للتعريف بمخطط التوعية الذى سينفذه الجهاز يومى الرابع والخامس من مارس المقبل.

وذلك لتوعية المجتمع المدنى بأهم القضايا المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعريف بمبادرات الجهاز وحقوق المستخدمين والخدمات الرقمية وأيضًا المحافظ الإلكترونية والسلامة من أبراج تقوية شبكات الهاتف المحمول وأيضًا التكنولوجيا المتطورة والأمن السيبراني.

هذا وقد قام المهندس محمد ابراهيم رئيس القطاع التفاعلى المجتمعى بالجهاز بتقديم عرض عن تلك المحاور والاعلان عن الحملة ، حيث جاء ذلك على هامش الندوة التثقيفية الثانية عشر للقوات المسلحة التى تم عقدها اليوم بقصر ثقافة مدينة دمياط الجديدة.

حيث من المقرر أن تنطلق تلك الندوات وورش العمل بالشراكة مع عدد من الجهات للوصول إلى عدد أكبر من المستفيدين مما يعزز الأهداف المتعلقة بالوعى بالخدمات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات وذلك فى إطار الرؤية التنموية نحو التحول الرقمى ضمن أهداف مصر للتنمية المستدامة و فى ضوء الدور التوعوى الذى يقوم به الجهاز فى جميع أنحاء الجمهورية والاستماع إلى مشاكل المواطنين فى هذا الخصوص ووضع اقتراحات للعمل عليها..

ويشار إلى أنه تم اختيار محافظة دمياط كأول محافظة لتنفيذ تلك الندوات ، حيث تم عقد اجتماع تنسيقى برئاسة محافظ دمياط وبحضور ممثلى الجهاز الأسبوع الماضى لوضع الملامح الرئيسية للتنفيذ ..

مصر للطيران
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات NTRA نبض المحافظات الأمن السيبراني

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE