الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:11 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

5 فنانات يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2024.. أبرزهن زينة ومي عمر

مي عمر
مي عمر

يبدو أن موسم دراما رمضان 2024 سيشهد ظهور بعض الفنانات بالحجاب في أعمالهن .

زينة في "العتاولة"

ولفتت الفنانة زينة النظر لها، حيث ظهرت بالحجاب على الطريقة الحديثة في بوستر مسلسل"العتاولة" و الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مي عمر في "نعمة الأفوكاتو"

نجد الفنانة مي عمر أيضًا بالحجاب ولكن على طريقة "التيربون" ضمن أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ، الذي تشارك فيه مع أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

درة في "إثبات نسب"

أما الفنانة درة، تظهر أيضًا بالحجاب ولكن في مسلسلها "إثبات نسب" وهو من بطولة صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان من إنتاج شركة storyboard films ويخرجه احمد عبده.

بسمة في "مسار إجباري"

الفنانة بسمة ، ترتدي الحجاب بطريقة "سبانش" بالشخصية التي تقدمها وتظهر من خلالها في مسلسل "مسار إجباري" وتجسد دور سيدة تدعى (نعناعة) والعمل بطولة عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين، وجوري بكر، وخالد الصاوي، تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

انتصار في "أعلى نسب مشاهدة"

وتشارك الفنانة انتصار، في مسلسل "أعلى نسب مشاهدة" وظهرت في البوستر الترويجي بالحجاب والعمل هو بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر.

مصر للطيران
مي عمر رمضان 2024 زينة مسلسلات رمضان

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE