الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:55 صـ
  • hdb
21 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بترول وطاقة

تحالف مصرى إماراتى لتعزيز التبادل التجارى بين البلدين فى قطاعات البترول والطاقة

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت شركة سماء الأسكندرية الإماراتية للتجارة العامة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة GTI جلف تايتينز انترناشيونال الإماراتية من أجل فتح أفاق جديدة وتعزيز التبادل التجارى بين البلدين فى قطاعات البترول والطاقة والتوريدات العمومية المشتركة.

كشف المهندس محمد أحمد بدارن رئيس مجلس إدارة شركة سما الإسكندرية الإماراتية للتجارة بأن هذه الإتفاقية تستهدف تعزيز التبادل التجاري بين مصر والإمارات وزيادة الفرص التصديرية لمصر فى عدد كبير من المنتجات والسلع الإستراتيجية والإستفادة من خبرات الجانب الإماراتى فى مجالات البترول والغاز والبتروكيماويات وتوريد السلع الإستراتيجية، علاوة على تبادل الخبرات والتكنولوجيات المختلفة بين الجانبين وخلق فرص تشغيلية كثيرة.

وأوضح بدران بأن هذه الإتفاقية لها بعد استراتيجى كبير فى تشكيل تحالف مصرى إماراتى قوى ينطلق إلى زيادة الفرص التصديرية لكلى البلدين فى أكثر من 15 دولة إفريقية خلال الفترة المقبلة.

وتم توقيع هذه الإتفاقية ظهر الأمس الأربعاء بإمارة دبى بحضور كلا من المهندس أحمد بدارن رئيس مجلس إدارة شركة سما الإسكندرية الإماراتية للتجارة والدكتور أحمد شعبان نائب رئيس مجلس إدارة شركة جلف تايتينز انترناشيونال الإماراتية للتجارة والمهندس ياسر زكريا المدير التنفيذى لشركة سما الإسكندرية الإماراتية والدكتور إسلام شعبان المدير التنفيذى للشركة الإماراتية.

وتعتبر شركة سماء الإسكندرية الإماراتية للتجارة الذراع التجارى لشركة الإسكندرية للأعمال الهندسية المملوكة للمهندس محمد أحمد بدارن وتم فتح فروع جديدة لها فى دولة الإمارات لأغراض التوسع فى عدد كبير من المجالات بالتعاون مع بعض الجهات السيادية بما ينعكس إيجابا على حركة التبادل التجارى مع دول الخليج والإنطلاق نحو إفريقيا.
فيما يتميز الشريك الإماراتى كونه أحد أكبر الشركات فى الشرق الأوسط المتخصصة فى قطاعات البترول والغاز والبتروكيماويات والسلع الإستراتيجية وتواجده فى عمق أكثر من 15 دولة إفريقية وأوربية.

على صعيد متصل قدم المهندس محمد أحمد بدارن بخالص التهنئة على استحقاق فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بفترة رئاسة جديدة، مؤكدا بأن هذا النجاح يُعد استمرارا لمسيرة العطاء واستكمال بناء مصرنا الحديثة وحمايتها إقليميا ودوليا من التهديدات المجاورة.

مصر للطيران
تحالف. مصرى إماراتى . البترول والطاقة
بنك الاسكان
NBE