الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:04 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

رئيس شعبة الاتصالات عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية .. المشاركة واجب وطني وحق دستوري

ايهاب سعيد
ايهاب سعيد

أدلي ايهاب سعيد، رئيس الشعبة العامة للاتصالات و المدفوعات الرقمية بالاتحاد العام للغرف التجارية وعضو الغرفة التجارية بالقاهرة بصوته الانتخابي اليوم الأحد باللجنة الانتخابية ، مدرسة محمد فريد ، منطقة حدائق القبة ، محافظة القاهره .

وقال ايهاب سعيد، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 واجب وطني وحق دستوري لدي كل مواطن، مؤكدا على ضرورة المشاركة من كافة المواطنين .
وأوضح سعيد، أن الطفرة التي تشهدها مصر في السنوات الأخيرة تتطلب المحافظة عليها بالنزول والمشاركة الايجابية في هذه الانتخابات الرئاسية 2024.

وأكد رئيس شعبة الاتصالات ، أن وعى المصريين وثقتهم فى الدولة أصبح حائط صد منيع ضد مروجى الشائعات والفتن، مؤكداً أن صوت كل مواطن يشكل أهمية كبيرة فى بناء الجمهورية الجديدة ، والتأكيد على ضمان حق الاقتراع لكل ناخب .

وطالب عضو الغرف التجارية بالقاهرة ، جموع المصريين الاستمرار فى المشاركة بإيجابية فى التصويت بالانتخابات الرئاسية، علي مداراليومين القادمين.

انطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة

مصر للطيران
ايهاب سعيد .شعبة الاتصالات بالغرف التجارية .الانتخابات الرئاسية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE