الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:55 صـ
  • hdb
21 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

بنك الكويت الوطني مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «إمارات مصر »

بنك الكويت الوطني مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «إمارات مصر »
بنك الكويت الوطني مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «إمارات مصر »

قام بنك الكويت الوطني مصر بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية لإطلاق بطاقة NBK-Emarat Misr Titanium MasterCard الائتمانية و والتي تتيح لحامليها التمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الحصرية.


وأكد ياسر الطيب نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الكويت الوطني – مصر، أن هذا البروتوكول الذي تم بين البنك وإمارات مصر والذي يمتد إلى 6 سنوات، يوضح مدى حرص البنك على تقديم الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات ومتطلبات مختلف شرائح العملاء وتعظيم دور التكنولوجيا المالية في الخدمات المصرفية.


وأضاف الطيب أن هذا البرتوكول يأتي سعياً لزيادة قاعدة العملاء من ناحية وتشجيعهم وتحفيزهم من ناحية أخري على استخدام وسائل الدفع الإلكترونية لدعم الشمول المالي كأحد أهداف استراتيجية التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030، وبما يتماشى مع توجهات الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول إلى الاقتصاد الرقمي.


وأشار أحمد يوسف رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي ببنك الكويت الوطني-مصر،إلى أن إطلاق بطاقة NBK-Emarat Misr Titanium MasterCard الائتمانية يأتي في إطار جهود بنك الكويت الوطني – مصر المستمرة في سبيل إثراء منتجات التجزئة المصرفية وتقديم منتجات وخدمات جديدة لجذب المزيد من العملاء من مختلف الشرائح.


ولفت يوسف إلى أن البطاقة الائتمانية الجديدة تتيح لحامليها التمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الحصرية، منها على سبيل المثال “كاش باك” شهريًا بنسبة 10% على مشتريات الوقود والتسوق بجميع محطات إمارات مصر على مستوى الجمهورية، والذي يتم إضافته تلقائيًا إلى البطاقة في الشهر التالي

هذا فضلاً عما تتمتع به البطاقة من جميع خصائص ومميزات بطاقات البنك الائتمانية من ماستر كارد ، فضلاً عن نظام التقسيط الذي تتيحه تلك البطاقة والذى يسمح بتحويل المشتريات ومعاملات السحب النقدي إلى إقساط شهرية متساوية.


وجاء التوقيع برعاية ياسر الطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الكويت الوطني – مصر وبحضور عمرو الألفي، رئيس قطاعات الأعمال بالبنك، قام بتوقيع البروتوكول من جانب البنك أحمد يوسف، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي، ومن جانب شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية محمد جمعة بن شرف – المدير العام للشركة.

مصر للطيران
بنك الكويت الوطني مصر بنك الكويت الوطني مصر امارات مصر شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية
بنك الاسكان
NBE