الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:21 صـ
  • hdb
19 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

فريدة سيف النصر تكشف السر وراء ارتدائها الحجاب ثم خلعه مرة أخرى

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر السر وراء ارتدائها الحجاب لمدة تسعة اشهر، عن سببها وراء خلعه رغم اقتناعها به.

وقالت فريدة سيف النصر خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "أنا بخاف من الموت جدا وجبانة، وفاة أخويا الصغير اللي كان شاب طول وقمر وكان أصغر واحد فينا هزني جامد لإنه كان عمره 21 سنة واتخطف بدري ومقدرتش أشوفه وهو بيتدفن في قبره، بعدها اتحجبت، كنت بقعد أنا والفنانة نورة نقعد نقرأ قرآن".

فريدة سيف النصر

وتابعت: "ومشيت في طريق الحجاب لمدة 9 شهور، وقررت خلع الحجاب لما دخلت مع محجبات لما حسيت إني لازم أنزل أشتغل وكنت وقتها اتطلقت ومعنديش حد يصرف عليا ومكنش ينفع انزل اشتغل بالحجاب ولا بالباروكة علشان الناس شايفني بشكل معين".

واتجه الحديث عن عمليات التجميل، حيث قالت: "أنا ضد عمليات التجميل وعمري ما عملتها ولا هعملها، هاتولي حد عمل عمليات تجميل وبقى حلو.. والبوتكس نوع من سم التعابين".

آخر أعمال فريدة سيف النصر

يذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر ، مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان 2023، بطولة النجم محمد رمضان وهالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مصر للطيران
فريدة سيف النصر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE