الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:48 صـ
  • hdb
19 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

حصلت على بطولة العالم للاسكواش للمرة السابعة فى تاريخها والخامسة على التوالى

بنك القاهرة يُكرِم «نور الشربينى» بطلة مصر فى الإسكواش

بنك القاهرة يكرِّم نور الشربينى بطلة مصر فى الاسكواش
بنك القاهرة يكرِّم نور الشربينى بطلة مصر فى الاسكواش

قام طارق فايد رئيس بنك القاهرة، بتكريم نور الشربينى بطلة مصر فى الاسكواش والحاصلة مؤخراً على بطولة كأس العالم للمرة السابعة فى تاريخها والخامسة على التوالى، والعودة من جديد كالمصنفة الأولى عالمياً ، وفقاً لتصنيف الإتحاد الدولى للأسكواش.

يأتى التكريم فى إطار رعاية البنك لنور الشربينى للعام الثالث على التوالى ، ويحرص خلالها البنك على تقديم كافة سُبل الدعم والمساندة للاعبة لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية والإحتفاظ بصدارة التصنيفات العالمية.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، إن نور الشربينى بطلة مصر فى الإسكواش نموذجاً يحتذى به فى الإصرار والمثابرة لتحقيق إنجازاً رياضياً ، بما يرفع اسم مصر بالمحافل الدولية، موضحاً أن الرعاية تأتى انطلاقاً من حرص بنك القاهرة على دعم المواهب المصرية فى جميع المجالات، لا سيما الرياضية، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من المسئولية المجتمعية للبنك.

طارق فايد يؤكد أهمية دعم الرياضة المصرية

وأكد فايد أهمية دعم الرياضة المصرية، لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصرى، والتى تسهم فى صناعة أجيال جديدة من الرياضيين، عبر توفير جميع الإمكانيات اللازمة للمواهب الرياضية، خاصةً فى رياضة الاسكواش، التى حقّقت فيها مصر إنجازات كبيرة على المستوى الدولى.

من جانبها أكدت هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة، حرص بنك القاهرة على دعم ومساندة القطاع الرياضى من خلال جهود كثيرة ، أبرزها دعم أبطال مصر الرياضيين ومساندتهم فى مختلف الأحداث الرياضية حيث يرعى البنك خلال العام الجارى 9 من أبطال مصر الرياضيين فى مختلف الألعاب الرياضية، فضلاً عن استمرار رعاية البنك للإتحاد المصرى لكرة السلة للعام الرابع على التوالى والإتحاد المصرى للبادل فى عامه الأول.

مصر للطيران
طارق فايد رئيس بنك القاهرة بنك القاهرة دعم الرياضة بنك القاهرة بنك القاهرة يكرِّم نور الشربينى بطلة مصر فى الاسكواش

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE