الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:16 صـ
  • hdb
19 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

ملكة جمال فور رؤيتها ”تامر حسني”: ”هاتولي مياه بسكر”..تعرف على القصة الكاملة

تامر حسني وبلوجر آية مكرم
تامر حسني وبلوجر آية مكرم

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنان تامر حسني بصحبة ملكة جمال العالم للمحجبات في عام 2018 آية مكرم والتي ظهرت في الفيديو بفرحة كبيرة جدا لرؤيتها الفنان تامر حسني.

وكان أول رد ملكة الجمال أية مكرم فور رؤية تامر حسني أن قالت :"هاتولي مياه بسكر" وهي لا تصدق نفسها بانها رأت الفنان تامر حسني وجها لوجه، بعدما تفاجأت بالظهرو المفاجئ للفنان تامر حسني خلال حفل خاص في إحدى شركات المحمول الأمر الذي تسبب في شعورها بالارتجاف من شدة الفرحة.

من هي البلوجر التي ظهرت مع تامر حسني؟

 

اما عن هذه الفتاة فهي طبيبة تعمل في مجال التغذية العلاجية وتعمل أيضا في مجال السوشيال ميديا ولديها 600 الف متابع على حسابها الشخصي على إنستجرام ونصف مليون متابع على تيك توك وحوالي مائة ألف متابع على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

نشرت أية ستوري لها عبر انستجرام أنها من اشد المعجبين بالفنان تامر حسني وأنها تراه شخصا موهوبا ومتميز، مشيرة إلى أنها لا تحب الحديث عن الفنانين من خلال حسابها الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن إعجابها الشديد بالفنان تامر حسني كان السبب وراء نشرها لمقاطع من أعماله بسبب إعجابها الشديد بصوته.

 

وعلقت على بعض الانتقادات التي وجهت لها بسبب رد فعلها عقب رؤية تامر حسني مؤكدة انها لم تبالغ في رد الفعل وأنها كانت تلقائية والحالة التي ظهرت عليها في الفيديو سببها حبها الشديد للفنان تامر حسني وفرحها بمفاجأة رؤيته.

انتقادات للبلوجر آية فوزي

وقالت انها عقب انتشار الفديدو على مواقع التواصل الإجتماعي قد تلقت العديد من الرسائل بها انتقادات شديدة بسبب اللفظ الذي قالته بكل تلقائية، مؤكدة أنه ليس لفظ خارج وهو لفظ معتاد عند اهالي الإسكندرية والفنانية ياسمين صبري استخدمته مرات عديدة خلال لقاءاتها الإعلامية وهو يعبر عن المفاجأة وليس له أي معنى أخر.

 

وتابعت آية أنها لم تتوقع ان تصبح تريند ويحقق مقطع الفيديو أكثر من 5 مليون مشاهدة ، مضيفة أن تامر حسني قال لها إنتي انفلونسر سكر ودمك خفيف وشجعها بالعديد من الكلمات التشجيعية

مصر للطيران
تامر حسني البلوجر أية مكرم تامر حسني مع ملكة جمال المحجبات آية مكرم

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE