الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:58 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

ريهام عبد الغفور تنشر صورة مع صديقاتها المحجبات وتعلق:الاختلاف لا يفسد للود قضية

الأموال

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور فى أحدث صورة لها من خلال حسابها الرسمى على موقع إنستجرام مع مجموعة من صديقاتها المحجبات، معلقة عليها "صورة بعنوان الاختلاف لا يفسد للود قضية".

ريهام عبد الغفور

وما إن نشرت الصورة حتى انهالت عليها التعليقات وأكثرها استغرب كلمة الاختلاف التى كتبتها ريهام فى تعليقها على الصورة، حيث كتب كثيرون: "أين الاختلاف؟!"، وهو الأمر الذى دفع الفنانة ريهام عبد الغفور للرد على أغلب التعليقات التى جاءتها وتوضيح مقصدها لهم.

ريهام عبد الغفور وتعليقات الجمهور

من ناحية أخرى شاركت النجمة ريهام عبد الغفور جمهورها بصورة مع زوجها وابنها في أول يوم لذهابه المدرسة بعد عودة الدراسة، وظهروا جميعا وهم يرتدون الكمامات الطبية، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة: "المدرسة في زمن كورونا.. ربنا يحمي أولادنا جميعاً يارب".

فين الاختلاف سؤال متابعي ريهام

واحتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها، منذ أيام، حيث تلقت عددا من المعايدات والتهاني، كما شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام بعض الصور التي لاقت تفاعلاً كبيرًا بين المتابعين.

ووجهت ريهام عبد الغفور رسالة إلى جمهورها عبر انستجرام قائلة: "كل سنة في العمر بتعدي الواحد أولوياته بتتغير ونظرته للحياة بتختلف وبيقدر أكتر النعم اللي عنده.. شكرًا لكل الناس اللي افتكرتني في عيد ميلادى".

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE