الأموال
الأربعاء، 8 مايو 2024 06:01 مـ
  • hdb
29 شوال 1445
8 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

وزيرة البيئة البريطانية تدعم أجيال المستقبل في مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي

الأموال

 قضت وزيرة البيئة البريطانية، الدكتورة تريزا كوفي، ثلاثة أيام في مصر للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي، وعقدت الوزيرة اجتماعًا مع معالي وزيرة البيئة المصرية، الدكتورة ياسمين فؤاد.

ناقشت الوزيرتان الفرص المستقبلية لتعزيز التعاون الثنائي بين المملكة المتحدة ومصر.

وصرحت وزيرة البيئة، الدكتورة تريزا كوفي، قائلةً: "أنا سعيدة للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي ومقابلة وزيرة البيئة، الدكتورة ياسمين فؤاد. نحن حريصون على العمل مع شركائنا من أجل وضع الإطار العالمي للتنوع البيولوجي لما بعد 2020 من أجل حماية النباتات والحيوانات في العالم."

وتتزامن زيارة الوزيرة مع إطلاق السفارة البريطانية لحملة جديدة تابعة لحملة "إلهام مصر" تحت اسم "بدل البلاستيك". تهدف هذه الحملة إلى رفع مستوى الوعي لدى المجتمع المحلي حول الآثار الضارة للبلاستيك الذي يُستخدم لمرة واحدة فقط، بالإضافة إلى تقديم معلومات عن البدائل.

-النهاية-

عن حملة " مصر الملهمة":

أطلقت السفارة البريطانية حملة "إلهام مصر" في سبتمبر 2016 للاحتفال بالمصريين الملهمين في جميع مناحي الحياة. وعقدت السفارة من خلال هذه الحملة سلسلة من الفعاليات وورش العمل والأنشطة والمسابقات التي سلطت الضوء على نجاح المصريين في الابتكار في مجالات تشمل الزراعة والتعليم والرياضة والمشاريع الاجتماعية، لا سيما تلك المشاريع التي تستهدف بناء مجتمع أكثر شموليةً وعدلًا. تهدف المبادرة إلى الاستثمار في إمكانات هؤلاء المصريين كي يحدثوا فرقًا.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE