الأموال
الأحد، 28 أبريل 2024 04:10 صـ
  • hdb
19 شوال 1445
28 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

صفحة السيسى على الفيسبوك رقم6على مستوى العالم والأولى بالشرق الاوسط

الأموال

أكدت واحدة من أكبر شركات الأبحاث والعلاقات العامة فى تقرير رسمى عن موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أن صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى هى رقم 6 على العالم بالنسبة لصفحات ملوك ورؤساء الدول والأولى فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدد مشتركين بلغ 6 ملايين شخص.

وجاء في الترتيب بعد صفحة الرئيس السيسي صفحتا الملكة رانيا ملكة الأردن بعدد 5.5 مليون مشترك والشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية.

وترتيب صفحة الرئيس السيسي فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو الأول بنسبة متابعة وصلت 6 ملايين مشترك على الرغم من أنها أحدث صفحة تم انشاؤها.

كما أن حجم التفاعل علي هذه الصفحة هو الأعلي في مصر وقد ذكر الرئيس السيسي في عدد من خطاباته انه اتخذ عددا من القرارات استجابة لمطالب الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي مما يعكس مدي اهتمام الرئيس السيسي واستجابته لمطالب الشباب ويدير الصفحة المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية.

يذكر أن المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية هو الذى يتولى إدارة صفحة الرئيس السيسي.

وقد احتلت صفحة الرئيس الامريكي باراك اوباما المركز الاول بعدد 46 مليون مشترك ثم صفحة رئيس وزراء الهند بعدد مشتركين بلغ 32 مليون مشترك ، ثم صفحة رئيس وزراء الهند بعدد مشتركين بلغ 32 مليون مشترك.

يذكر أن شركة “بيرسون مارستلر” نشرت هذه النتيجة في دراسة تحت عنوان ” زعماء العالم على فيس بوك ” ويقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك ولديها مكاتب في 98 دولة.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE