الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 08:02 مـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

بـ12 أغنية.. إليسا تطرح ألبومها الجديد ”أنا سكّتين”

إليسا
إليسا

طرحت الفنانة اللبنانية إليسا أمس، الثلاثاء، أحدث ألبوماتها الغنائية "أنا سكّتين"، عبر المنصات الموسيقية الرقمية.

تعاونت إليسا في ألبومها مع نخبة من الشعراء والملحنين، من أبرزهم مروان خوري و عزيز الشافعي وتامر عاشور و محمد رحيم في الألحان، و نادر عبد الله و صابر كمال و أيمن بهجت قمر في الكلمات.

ويضم الألبوم 12 أغنية وهم : “بتمايل على beat، أنا سكتين، فرحانة معك، كلو وهم، العقد، النظرة الأولى، شو كان بيمنعك، من أول السطر، نظرات، حظي ضحكلي، حلالي، خوليو وفيروز”.

وكتبت إليسا لجمهورها، عبر حسابها على "إنستجرام" : "لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب والتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق قبل طرحه، كل ما كنت أتمناه أن أشارككم فرحتى بالألبوم لنحتفل معا".

وتابعت: "الألبوم ميخصنيش أنا لوحدى بس لكن يخص كل روح اشتغلت من قلبها وبجهد فى الألبوم، ولكل معجب أنتظره بصبر، فى النهاية الأشياء الجيدة تأتى لأولئك الذين ينتظرون، أخيرا ألبومى نزل ومتوفر على كل المنصات الموسيقية".

وفي سياق مختلف، طالبت إليسا من القضاء اللبناني التدخل لإغاثتها من شركة "وتري" بعد إغلاقها لقناتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

حيث كتبت إليسا، عبر حسابها الشخصي بموقع "أكس" تويتر سابقًا: "حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند".

وأضافت : طالع قرار بحقها بتسليمي إياها من القضاء المدني وما ردت، واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون، وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام، وبسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير.. وللحديث تتمة.

مصر للطيران
إليسا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE