الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 06:10 مـ
  • hdb
24 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

مركز الأموال للدراسات

”الزراعة” تصدر العدد السادس عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد ابريل ٢٠٢٤

 عدد ابريل ٢٠٢٤
عدد ابريل ٢٠٢٤


أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، العدد السادس عشر من مجلتها الشهرية «MALR»، عدد شهر ابريل ٢٠٢٤، والتي يشرف عليها ويعدها مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الاعلامي للوزارة، تحت شعار : " كلمة من قلب الديوان"، حيث سلط هذا العدد الضوء على جهود الدولة المصرية لتحقيق التنمية الزراعية في سيناء، وذلك من خلال ملف خاص بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء.

والقى العدد الضوء على توجيهات الرئيس السيسي بخفض اسعار السلع، واتفاق الدكتور مصطفى مدبولي مع التجار والمصنعين، بالاعلان عن خفض السىع بنسبة 30% بعد عيد الفطر المبارك، كما استعرض ايضا جهود وزارة الزراعة، وتكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في هذا الصدد من خلال معرض خير مزارعنا لأهالينا.


وشمل العدد الجديد عدد من الملفات الهامة على رأسها التلقيح الاصطناعي والتحسين الوراثي للماشية، والخريطة الصنفية لمحصول القطن في الموسم الجديد، فضلا عن اهم التوصيات الفنية للمزارعين خلال شهر ابريل.
وحوار هذا العدد مع الدكتور حاتم ابراهيم رئيس الادارة المركزية لانتاج التقاوي والدكتور احمد عضام رئيس الادارة المركزية لفحص واعتماد التقاوي، حيث يلقيان الضوء على مسيرة إنتاج التقاوي والرقابة على صناعتها.

مصر للطيران
الزراعة العدد السادس عشر MALR عدد ابريل ٢٠٢٤
بنك الاسكان
NBE