الأموال
الأربعاء، 17 أبريل 2024 09:29 صـ
  • hdb
8 شوال 1445
17 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

الكشف عن حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اسم الحكم الذي سيدير مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب دور الثمانية من الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجاري 2023/2024.

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك وفيوتشر يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

ووفقا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيدير الحكم مصطفى غربال، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

بينما يتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا، والليبي جمال سالم مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.

حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

وكان الكاف أعلن عن طاقم تحكيم مباراة الذهاب بين الزمالك و مودرن فيوتشر يتكون من جلال جيد حكماً للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا، ويتواجد المغربي سمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برنيسي، بينما الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حمودي.

يذكر أن الزمالك تأهل لربع نهائي الكونفدرالية بعد حصده 16 نقطة من فوز خمس مباريات وتعادل في واحدة فيما لم ينل أي خسارة، بينما وصل فيوتشر لنفس الدور بعد حصده مركز الوصافة في المجموعة الأولى، برصيد 11 نقطة.

مصر للطيران
اخبار الزمالك مباراة الزمالك القادمة اخبار الزمالك اليوم الاتحاد الافريقي كاف الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكونفدرالية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE