الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:36 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة وسيارات

خط HMM الكوري يتوسع في السوق المصري بخدمة جديدة إلى امريكا

الأموال

قال كولن چون و مستر بارك مديري الخدمات اللوجيستية و التسويق للخط الكوري فى أوروبا والبحر المتوسط ، على هامش الاعلان عن الخدمة الجديدة ، أنه سيتم تشغيل رحلة أسبوعيا بين ميناء دمياط وشرق أمريكا.

وأكد أنها تعد أسرع خدمة للربط بين الموانئ المصرية والأمريكية ، مشيرا إلى أن الرحلة تستغرق نحو 13 يوم فقط ، مما يساهم فى سرعة وصول الشحنات المصرية إلى أمريكا .
وأشار الى أنة من المتوقع للخدمة الجديدة بأن تزيد من حجم عملاء الخط بداخل السوق المحلى و منطقة المتوسط.

بدورة لفت محمود القاضي مدير شركة كادمار للملاحة وكيل و شريك الخط الكوري الجنوبي، أن الخط تمكن من إطلاق خدمة أخري خلال شهر أكتوبر الماضي تربط بين ميناء دمياط و دول شرق أسيا و الهند مثل الصين و اليابان و الهند و باكستان مرورا بدمياط و اتجاها الي دول اليحر المتوسط اليونان و اسبانيا و فرنسا و ايطاليا.

ولفت إلى ان تمكن من زيادة رحلاتة إلى الموانئ المصرية بفضل مشروعات التطوير العملاقة التى تم تنفيذها والذي تضمنت زيادة أعماق الأرصفة ، مما عزز من إقبال السفن ذات الحمولات الكبيرة .
وأكد أن الخط الملاحي يعنل على جذب مزيد من تجارة الترانزيت الى الموانئ المصرية و التي اصبحت محل انظار الخطوط الملاحية العالمية.

و تعد شركة كادمار للملاحة الشريك و الوكيل للخط الملاحي الكوري الجنوبي منذ اكثر من ٢٥ عاما في السوق المصري

الجدير بالذكر بأن كادمار الملاحة هي احدي الشركات التابعة لمجموعة كادمار التي تأسست عام ١٩٨٣ و المتخصصة في عدة مجالات مثل الملاحة و اللوجيستيات و النقل الثقيل للمشاريع و قطاع السياحة

مصر للطيران
خط HMM الكوري السوق المصري خدمة جديدة امريكا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE