الأموال
السبت، 4 مايو 2024 03:17 صـ
  • hdb
25 شوال 1445
4 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

بلتون توقع عقد تمويل مشترك بقيمة 600 مليون جنيه

بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم 
بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم 

قامت شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم بتوقيع عقد تمويل مشترك بنظام البيع وإعادة التأجير مع كل من شركة كايرو للتأجير التمويلي وشركة إيزيليس للتأجير التمويلي.

وقالت بلتون المالية في إفصاح للبورصة المصرية، إن العقد قيمته 600 مليون جنيه ويهدف إلى تمويل شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية لتغطية جزء من التكلفة الاستثمارية لبناء مبنى مركز الخدمات والأرض الملحقة به ضمن الخطط التوسعية للشركة.

وقال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم:” إن هذه الاتفاقية تؤكد على رؤيتنا في دعم المؤسسات البارزة في مصر وخاصة في قطاع الرعاية الصحي، حيث نقدم حلول مالية تساعدهم على تحقيق أهدافهم التوسعية”.

وأوضح أحمد شريف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كايرو للتأجير التمويلي:” أن التعاون بين الشركات الثلاث جاء تأكيدا على رؤيتنا لدعم وتلبية احتياجات السوق بكافة قطاعات”.

وأضاف أحمد الخولي العضو المنتدب لشركة إيزي ليس للتأجير التمويلي أن القطاع الطبي والرعاية الصحية يعتبر من القطاعات الواعدة والتي تحتاج إلى مزيد من الاستثمارات لكي تتمكن من تغطية الطلب المتزايد في الآونة الأخيرة.

وعقب الدكتور حسن القلا رئيس مجلس إدارة شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية قائلا:” إن هذه الشراكة ستزودنا بالموارد المالية لإنجاز مبني الخدمات المرحلة الأولى من كابيتال ميد أول مدينة رعاية صحية ذكية متكاملة بالشرق الأوسط والتي ستقدم خدماتها طبقا للمعايير العالمية”.

مصر للطيران
بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم بلتون كايرو للتأجير التمويلي بلتون للتخصيم بلتون المالية سهم بلتون بلتون البورصة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE