الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 11:42 مـ
  • hdb
24 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

بـ 200 مليون جنيه.. بلتون توقع أول اتفاقية تخصيم مع «المجموعة المصرية للاستيراد والتصدير»

شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم
شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم

قامت شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لبلتون، بتوقيع اتفاقية تخصيم بقيمة 200 مليون جنيه مع شركة المجموعة المصرية للاستيراد والتصدير EGMED وهي أحد أكبر شركات توريد وتوزيع المعدات الطبية في مصر.

وتمثل هذه الاتفاقية أول اتفاقية تخصيم لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، بعد حصولها على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إضافة نشاط التخصيم لخطوط أعمال الشركة في سبتمبر 2023.

ومن خلال تلك الاتفاقية، سوف تقوم الشركة بتوفير التمويل اللازم لتغطية الاحتياجات اليومية لعمليات التشغيل الخاصة بالمجموعة المصرية للاستيراد والتصدير.

وقال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم إن هذا التعاون الاستراتيجي لا يمثل فقط بداية شراكة محورية مع EGMED ، ولكن أيضًا يرمز إلى خطوة مهمة في بناء وتعظيم محفظة التخصيم ، لافتا إلى أن هذه الاتفاقية تعزز التزام بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم بتقديم حلول مالية استراتيجية لشركة EGMED ، من خلال توفير التمويل الأساسي لعمليات التشغيل اليومية ، كما تؤكد هذه الشراكة على مكانة بلتون الاستراتيجية في السوق والتي سوف تمهد الطريق لتوسع محفظة التخصيم لديها.

وقال عمرو شاكر رئيس مجلس إدارة شركة EGMED إن اتفاقية التخصيم مع بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم تمثل مرحلة مهمة في الإستراتيجية المالية لشركة EGMED

وأضاف أن هذا التعاون يؤكد الالتزام بتأمين حلول تمويل مبتكرة لتسهيل عملياتنا اليومية وتعزيز مكانتنا في قطاع الرعاية الصحية ، لافتا إلى أن خبرة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم ونهجها الاستراتيجي تتماشى مع رؤية EGMED، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستلعب دورًا محوريًا في النجاح المستمر والنمو لشركتنا.

مصر للطيران
المجموعة المصرية للاستيراد والتصدير بلتون بلتون المجموعة المصرية للاستيراد والتصدير اول اتفاقية تخصيم بلتون بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE