الأموال
الإثنين، 6 مايو 2024 09:36 مـ
  • hdb
27 شوال 1445
6 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

أفشة: أتمنى الحصول على 10 % من القدم اليسرى لشيكابالا.. ورفضت الانتقال اللزمالك

أفشة
أفشة

عبر اللاعب محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي عن اعجابه بمهارات محمود عبد الرازق "شيكابالا" متمنيا الحصول على جزء منها.

وقال أفشة في تصريحات عبر قناة "دي إم سي": "قدم شيكابالا اليسرى غير طبيعية، وأريد الحصول منه على 10% لأنني لا أجيد اللعب بقدمي اليسرى، وهو يمتلك جودة وحس ودقة أكثر من رائعة".

واتجه حديث أفشة عن كواليس انتقاله للأهلي و سبب خصم 250 ألف جنيه منه في بيراميدز، قائلا: "أنا كنت أنتظر أي لحظة في حياتي الأهلي يطلبني، وعندما تواصلوا معي في إنبي لم أعرف، وذهبت إلى بيراميدز، وعندما تواصلوا معي ووجدت مسؤولي بيراميدز يعاندون معي، نشرت صورة بقميص أحمر مكتوب عليه (هعمل إيه تاني)، أنا كان أهم شيء عندي أنشر صورة قميص أحمر، بعد أن خُصم مني المبلغ نشرت صورة بقميص أبيض".

وتابع: "كان في نفس التوقيت يوجد عرض من الزمالك، لكن لم يتحدث معي أحد بشكل شخصي، العرض وصل لـ بيراميدز، وقتها مسؤول في النادي قال لي نريدك أن تذهب للزمالك لأننا سنضم لاعباً من هناك، وأنا تعجبت وقلت له لا تجبرني على شيء، أنت تجبرني أن أستمر في بيراميدز لأنني متعاقد وهذا حقك، لكن لا تجبرني على النادي الذي سأنتقل إليه، أنا لن أرحل إلا للأهلي".

وأضاف: "أنا لم أتواصل مع الزمالك، هم تواصلوا مع الوكيل، لكن لم أتواصل مع أحد، بالتأكيد أي لاعب يتشرف باللعب في الزمالك، لكنهم لم يتواصلوا معي".

يذكر أن أفشه شارك مع الأهلي في 206 مباراة منذ انضمامه قادما من بيراميدز موسم 2019-20 وسجل 37 هدفا وصنع 41.

مصر للطيران
أفشة الأهلي شيكابلا الزمالك بيراميدز
بنك الاسكان
NBE