الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 11:58 مـ
  • hdb
18 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

ميدو منتقدا اختيارات فيتوريا:القائمة فيها الكثير من علامات الاستفهام .. وعدم ضم ياسر إبراهيم جريمة

ميدو
ميدو

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، اختيارات روي فيتوريا لـ قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة فى كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "كل الدعم لفيتوريا ولمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا وكل الدعم للعناصر المنضمة للمنتخب، ولكن القائمة فيها الكثير من علامات الاستفهام الكبيرة جدًا".

وتابع: مستغرب جدا من انضمام محمد صبحي حارس الزمالك إلى القائمة النهائية، على الرغم من أنه لا يشارك في أي مباراة منذ أكثر من شهرين و مبررات روي فيتوريا عن اختيار محمد صبحي غير مقنعة نهائيا، وشايف أنه كان من الأفضل ضم محمود جاد حارس المصري للقائمة النهائية.

وأضاف: "سمعت أحد المسؤولين يقول أن فيتوريا ليس فوق التقييم، كل مدرب وله أخطائه لا يوجد ليس فوق التقييم حتى لو جوارديولا، سأشجع منتخب مصر ولكن القائمة عليها استفهام كثيرة".

وواصل: "عدم استدعاء ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لمنتخب مصر رأيي أنه جريمة كروية وحالته بعد كأس العالم الأندية، مع كامل احترامي للأسماء المنضمة باستثناء أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم كان يجب انضمامه كمدافع ثالث ويدخل قبل علي جبر وأحمد سامي وأسامة جلال، أتحدث كمستوى كرة قدم مع كامل احترامي لثلاثي بيراميدز ياسر كان يجب يدخل قبلهم".

واستطرد: "لو أي مدافع تعرض للإصابة في كأس أمم إفريقيا ياسر إبراهيم يجب أن يكون البديل الأول، لأنه كان جيد جدًا في الفترة الماضية وأكثر فترة أرى فيها ياسر مركز منذ سنوات، كيف لم يتم استدعاؤه؟ بخبرات مباريات كبيرة لا يوجد مقارنة بين لاعب الأهلي ومدافعي بيراميدز، لو بتعاند نفسك لن تفعل ذلك".

وتسأل ميدو: "ما الذي قدمه أحمد حسن كوكا مع ناديه أو منتخب مصر قبل ذلك لكي يتم استدعاؤه قبل محمد شريف أو أوفا، كوكا شارك 4 مباريات بالدوري مع ناديه لم يسجل ولم يصنع وليس له تاريخ مع منتخب مصر لكي يشفع له انضمامه، هل هذه اختيارات كرة؟.. رأيي انضمام كوكا لمنتخب مصر مجاملة هذه ليست اختيارات فنية، يوجد أشياء لا أفهمها".

واتم حديثه: "فيتوريا قام باستدعاء محمود حمادة لاعب يشارك في منتخب مصر بمركز 8، هل حمادة أفضل من عبد الله السعيد؟ ولديه خبرات أكثر منه وهجوميًا؟ هل حمادة للاعب للمستقبل؟ هو لاعب لديه 30 سنة، يوجد علامات استفهام كبيرة في اختيارات فيتوريا".

مصر للطيران
ميدو فيتوريا منخب مصر
بنك الاسكان
NBE