الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 10:25 مـ
  • hdb
18 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

بنيامين غطاس : نسعى إلى أن يكون «BMS Pharma» من أشهر العلامات التجارية المصرية عالميا في مجال المكملات الغذائية

مصنع BMS Pharma
مصنع BMS Pharma

قال الدكتور بنيامين غطاس، رئيس مجلس إدارة مصنع BMS Pharma وشركة إيسترن ستار ، إن مصنع BMS Pharma لصناعة المكملات الغذائية ،ينتج مجموعة متنوعة من المنتجات التي تهتم بالصحة العامة .

وهي شركة مصرية رائدة في مجال تقديم حلول دوائية عالية المستوى للمرضى والمتخصصين في الرعاية الصحية كما إن مصنع BMS Pharma لصناعة المكملات الغذائية يقع في المدينة الصناعية السادات.

وأوضح "بنيامين " ، أنها منطقة صناعية حديثة تضم العديد من المصانع والشركات الوطنية والدولية ومصنع BMS Pharma لصناعة المكملات الغذائية ينتج مجموعة متنوعة من المنتجات التي تهتم بالصحة العامة والتغذية والرياضة، مثل والأعشاب الطبية ومكملات الغذاء .

في حوار تلفزيوني لبرنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، أكد إن مصنع BMS Pharma لصناعة المكملات الغذائية يهدف إلى توفير منتجات عالية الجودة ومبتكرة للسوق المصري والعربي والأفريقي.

وأكد أننا نسعى إلى أن يصبح من أشهر العلامات التجارية المصرية عالميا في مجال المكملات الغذائية بالإضافة إلي إن مصنع BMS Pharma لصناعة المكملات الغذائية يتميز بفريق عمل محترف ومؤهل كما يستخدم أحدث التقنيات والمعدات في عمليات الإنتاج والتحكم في الجودة، ويتبع أعلى معايير السلامة والنظافة .

أوضح الدكتور بنيامين ، إن من المنتجات التي يصنعها المصنع ، سكر دايت "أفيلار" ، و مارڤيل جرين كوفي ، و دونادلينو بالإضافة إلي أعشاب تساعد علي التخسيس ، وأقراص مدمجة من الكافيين والجارسينيا كما إن جميع منتجات مصنع BMS Pharma ، تتميز بكونها من مكونات طبيعية ١٠٠٪؜ .

وأشار بنيامين ، يوجد جزء كبير من أنتاج المصنع لأغذية الرياضيين ، مثل واي بروتين و الكرياتين و جميع المنتجات الدارجة في أغذية الرياضيين هذة الفترة كما يتم أيضًا تصنيع ، الأشواجندة ، الماكا ، الجينسينج بجميع أنواعه .

و قال المهندس فادي إبراهيم، مدير مصنع BMS Pharma ، إن المصنع لديه ٥ خطوطًا للإنتاج ، كما يتميز المصنع بخط إنتاج الأقراص و يوجد خط إنتاج لتعبئة الباودر ، ويتميز هذا الخط في المصنع بوجود ثلاثة ماكينات لتعبئته

كما يوجد خط لتعبئة الزيوت ، وهو خط تعبئة آلي وخط تعبئة عسل ، بالإضافة إلي خط تعبئة سوائل وأشربه ، مثل مشروبات الطاقة و مشروبات المعادن والفيتامينات .

وأشارت الدكتورة داليا أحمد ، مديرة الجودة BMS Pharma ، إن الجودة في المصنع تنقسم إلي جزئين ، جزء خاص بالعاملين بالمصنع والجزء الأخر الخاص بالمنتجات.

واضافت: تبدأ جودة الجزء الخاص بالمنتجات من بداية دخولها المصنع ، يتم فحص الخامات في منطقة الإستلام ثم يتم فحص شهادت هذة الخامات ، وإذا كانت الخامات مستوردة يتم فحص الإفراج الجمركي لها والأهم إن تكون الخامات معتمدة من هيئة سلامة الغذاء. ثم تأتي ثاني مرحلة ، وهي تخزين الخامات ، يجب مراعاة درجة حرارة ورطوبة المخزن وبعد ذلك تأتي مرحلة الإنتاج ، يجب مراجعة النظافة قبل وبعد العمل في معدات المصنع .

وقال الدكتور بيشوي لمعي ، مدير قسم البحث والتطوير BMS Pharma، إن المصنع متميز بالتركيبة وأعلي جودة .

إن جميع النكهات الجديدة في السوق متوفرة داخل المصنع و بأعلى جودة .

كما قال ، أحمد فوزي مدير الإنتاج بمصنع BMS Pharma، إن المصنع ينتج في اليوم ١٠ ألاف علبة من المنتجات.

وأوضحت ساندي عادل ، مديرة العلاقات العامة بمصنع BMS Pharma ، إن المصنع يهتم بتوطيد العلاقات بينه وبين العملاء محليًا وعالميًا. ومن أهم مميزات المصنع إنه يعطي للعملاء إمكانية حضور جميع مراحل التشغيل والإنتاج داخل المصنع .

وقالت ماريا عادل ، مدير خدمة العملاء بمصنع BMS Pharma، إن المصنع يهتم بخدمة ما بعد الإستلام وحل مشاكل العملاء

مصر للطيران
بنيامين غطاس BMS Pharma أشهر العلامات التجارية المصرية المكملات الغذائية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE