الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:27 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

سكالوني يلمح برحيله عن الأرجنتين في رسالة مثيرة للجدل

سكالوني  
سكالوني  

أثار ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، التساؤلات، حول مستقبله وإمكانية رحيله عن التانجو، وذلك برسالة مثيرة للجدل قالها أمام وسائل الإعلام.

ويمتلك سكالوني صاحب الـ45 عاما عقد مع منتخب الأرجنتين يصل لـ نهاية عام 2026.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026: "شيء واحد أردت أن أقوله هو أن أبتعد قليلًا عن كرة القدم وأبدأ التفكير حول ما يمكنني فعله".

وتابع: "لدي الكثير من الأشياء التي يمكنني التفكير فيها، رغم أن لدي هؤلاء اللاعبين ويعطونك كمدرب وجهاز فني كل ما تريده لكن هذا ما يجعلك مطالبًا أيضًا ببذلك المزيد من المجهود".

وأضاف: "هذا لا يعني وداعًا أو شيء آخر، لكن أريد أن أفكر بشأن ماذا أريد أن أفعل في الفترة المقبلة، لأن التوقعات مرتفعة للغاية، من الصعب أن تستمر في الفوز".

واتم تصريحاته: "سأتحدث مع رئيس الاتحاد وسأخبر اللاعبين لاحقًا حول ما أشعر به، لأن هذا المنتخب يحتاج إلى مدرب يتمتع بالطاقة اللازمة وبصحة جيدة".

يذكر أن منتخب الأرجنتين هزم البرازيل بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، ضمن الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مصر للطيران
منتخب الارجنتين ليونيل سكالوني الارجنتين كاس العالم تصفيات كاس العالم تصفيات امريكا الجنوبية لكاس العالم تصفيات كاس العالم 2026

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE