الأموال
الأحد، 28 أبريل 2024 09:57 مـ
  • hdb
19 شوال 1445
28 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

الفريق أسامة ربيع يلتقي السفير المصري باليونان لبحث التعاون

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

مع الشركات اليونانية العاملة في مجال النقل البحري اليونان:


على هامش المشاركة في المؤتمر البحري العربي اليوناني الأول
التقى الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، السفير عمر عامر سفير مصر باليونان، على هامش مشاركة هيئة قناة السويس في المؤتمر البحري العربي اليوناني الأول الذي تنظمه الغرفة العربية اليونانية للتجارة والتنمية في الفترة من( ٥_٦ يوليو) باليونان.

شهد اللقاء بحث آليات تعزيز سبل التعاون مع الشركات والهيئات اليونانية العاملة في مجال النقل البحري ومناقشة سبل جذب الاستثمارات اليونانية وتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا المرتبطة بالأنشطة البحرية المختلفة.

خلال اللقاء، أعرب الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة عن تقديره للجهود المبذولة لدفع العلاقات المصرية اليونانية نحو آفاق أرحب لتحقيق الأهداف التنموية والمصالح المشتركة، مؤكدا أن المؤتمر البحري العربي اليوناني خطوة على الطريق الصحيح لتحقيق أجندة مستقبلية واعدة للتعاون والتكامل الاقتصادي بين البلدين، وفرصة سانحة لجذب الاستثمارات اليونانية وبحث إمكانية الدخول في شراكات مستقبلية.

من جانبه، أكد السفير عمر عامر السفير المصري باليونان على الأهمية الكبرى التي يمثلها التعاون المصري اليوناني في المجالات المرتبطة بالأنشطة البحرية المختلفة وصناعة النقل البحري لما تمتلكه مصر واليونان من تاريخ ممتد من علاقات التعاون الاقتصادي على المستوى الدبلوماسي والرسمي وما يتمتع به البلدين من روابط المشتركة على المستوى الشعبي.

في ختام اللقاء، أهدى الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة درع قناة السويس الجديدة للسفير عمر عامر السفير المصري باليونان.

مصر للطيران
الفريق أسامة ربيع . السفير المصري باليونان.تعزيز التعاون

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE