الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:47 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

عبد الله غلوش: حماده هلال مخاوي وجعفر العمدة من أنجح مسلسلات رمضان

عبد الله غلوش
عبد الله غلوش

حل الناقد الفني عبد الله غلوش، ضيفا على برنامج "كأس إنرجي للدراما" مع محمد طارق أضا، على محطة راديو إنرجي 92.1، للحديث عن مسلسلات رمضان وتصويت إنرجي المستمر للعام السابع على التوالي.
وأشاد عبد الله غلوش، بمسلسل جعفر العمدة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان مع مجموعة كبيرة من النجمات، وقال إنه من أنجح مسلسلات رمضان هذا العام، ومليء بالعناصر المميزة، خاصة النساء.
وقال عبد الله غلوش إن الفنانة هالة صدقي تقدم واحدا من أحلى أدوارها، ونساء جعفر العمدة الأربعة بينهن كيمياء عالية، مشيدة بالفنانة مي كساب.
وأشار الناقد الفني لإنرجي، إلى أن مسلسل سوق الكانتو من الأعمال التي سيحتفي أبطالها بتميزها ونجاحها خلال السنوات المقبلة، مشيدا بالمخرج حسين المنباوي، والفنانة مي عز الدين التي تتألق للعام الثاني على التوالي.
ووصف عبد الله غلوش مسلسل عملة نادرة، بأنه مفاجأة جميلة في موسم رمضان هذا العام، مشيدا بالمخرج ماندو العدل الذي أعاد اكتشاف أحمد عيد في دور الصعيدي، والفنانة نيللي كريم التي تقدم هذا النوع لأول مرة.
وتحدث عبد الله غلوش عن مسلسل المداح، مشيدا بقدرته على الحفاظ على النجاح للعام الثالث على التوالي، وحالة الإبهار التي سببها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا:" حماده هلال شكله مخاوي فعلا".
أما مسلسل بابا المجال، فنال إشادة كبيرة من عبد الله غلوش خاصة النص الخاص به، ومشاهده المؤثرة، خاصة الفنانة جومانا مراد التي يعتبرها من أعلى الفنانين أداءا في المسلسل، وفي الدراما هذا العام.
وقال الناقد الفني، إن مسلسل مذكرات زوج للفنان طارق لطفي، يعد من أحلى المسلسلات و"مش واخد حقه"، ومن أفضل ما كتب محمد سليمان عبد المالك.

مصر للطيران
عبد الله غلوش حماده هلال مخاوي جعفر العمدة أنجح مسلسلات رمضان 

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE