الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 09:11 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

بالصور .. مستقبل وطن المرج يحتفل بعيد الأم ويكرم الأمهات المثاليات

جانب من الحفل
جانب من الحفل

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن المرج بقيادة الأستاذ أميرة غريب أمينة المرأة، وتحت إشراف الأستاذ عادل قبيس أمين قسم المرج، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم وسط أجواء من البهجة وتوزيع الهدايا، وبحضور النائب أحمد علي عضو مجلس النواب ، وذلك في إطار الاهتمام الذي توليه الدولة المصرية والقيادة السياسية لدور المرأة في المجتمع المصري .


بدأ الحفل بالسلام الوطني ، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وتضمن الحفل العديد من الأغاني الوطنية والأغانى الخاصة باحتفالات عيد الأم.


وألقى الأستاذ عادل قبيس أمين قسم المرج كلمة أكد فيها أن الدولة المصرية تعتبر المرأة سر نجاح المجتمع وتوليها اهتماما غير مسبوق، مشيراً إلى أن هذا التكريم تجسيد لعطاء الأم ونجاحها في الحفاظ على تماسك الأسرة ومواجهة التحديات المختلفة ودورها ومكانتها والعطاء الكبير لها في رعاية أبنائها وتربيتهم على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن.


ووجهه أمين قسم المرج التهنئة إلى كل امرأة جعلت من أبنائها نموذجاَ مشرفاَ ومضيئا يسهم في بناء وتنمية الوطن وإعداد جيل صالح يقود مسيرة الوطن للأمام من أجل مستقبل أفضل.

وشارك في الاحتفال الدكتور أحمد حشيش الأمين المساعد بحزب مستقبل وطن المرج ورئيس نادى المرج، والدكتور صلاح مهدي الأمين المساعد، والأستاذ إسماعيل رشدى الأمين المساعد، والأستاذ أحمد حلمي أمين التنظيم، والأستاذ سيد درويش أمين الموارد المالية، والأستاذ صابر عبد التواب عضو هيئة مكتب، والأستاذ فريج سكران أمين العمل الجماهيري، والأستاذ أحمد علوان أمين المجالس المحلية ، والأستاذ أمير نصيف أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي، والأستاذ مصطفي عبد الرحمن أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والأستاذ أحمد يحي أمين العلاقات العامة، والأستاذ جورج زكريا أمين التدريب والتثقيف ، والأستاذ وائل الدمرداش أمين العمال والفلاحين، وأمناء الشياخات (صبري غزال، ومحمد انور، وياسر رضوان، ومحمد صبحي، وراضي عبدالنبي)


وكرمت أمانة قسم المرج مجموعة من السيدات الفضليات اللائي اثبتن نجاحهن خلال رحلة حياتهن الخاصة والعملية وقدمن قصص كفاح مع أبنائهن وتم منحهن شهادات تكريم ، وذلك بحضور الأستاذة أميرة غريب أمينة المرأة.

وأشاد المواطنين الذين تواجدوا داخل قاعة لاروز بنادى المرج الرياضي بالجهود المبذولة من قبل أمانة المرأة في تنظيم الفاعلية.

مصر للطيران
مستقبل وطن المرج عيد الأم يكرم الأمهات المثاليات
بنك الاسكان
NBE