الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 01:52 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

القصة الكاملة للقبض على منة شلبي بسبب المخدرات.. وتفاصيل إخلاء سبيلها

منة شلبي
منة شلبي

خلال الساعات الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر القبض على الفنانة منة شلبي بسبب حيازتها لمواد مخدرة أثناء عودتها في مطار القاهرة من نيويورك.

وألقت أجهزة الأمن بجمارك مطار القاهرة الدولي القبض على منة شلبي، أمس الجمعة، إثر قدومها من الخارج بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب.

أوضحت التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع منة شلبي لإجراءات التفتيش؛ تم ضبط 12 كيسا من نبات الماريجوانا المخدر وزنت 90 جراما ، وسيجارتين من نفس نوع المخدر، وماكينة طحن ماريجوانا.

محامي منة شلبي يكشف تفاصيل الواقعة

كشف المحامي شعبان سعيد، الموكل من نقابة المهن التمثيلية للدفاع عن النجمة منة شلبي، عن تفاصيل الواقعة، قائلا:"توجهت لنيابة النزهة بمصر الجديدة بعد اتصال هاتفي من النقيب أشرف زكي، النيابة واجهت منة شلبي ببعض المضبوطات المطروحة في بيان النيابة، وهي أنكرت معرفتها بها، وأكدت أن علبة المكياج الخضراء فقط هي التي تخصها، والحقائب كانت مفتوحة ولا تعلم كيف جاءت المضبوطات بها، وأنكرت صلتها بالواقعة".

وأكد المحامي إلى أن حقائب منة شلبي لم تفتش أمامها، مشيرا إلى أن حقائبها من السهل فتحها ومن الممكن أن تكون هذه الحقائب لا تخصها أصلا.

منة

إخلاء سبيل منة شلبي

و أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًّا قدره خمسون ألف جنيه.

مصر للطيران
منة شلبي أخبار منة شلبي القبض على منة شلبي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE