الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:30 صـ
  • hdb
21 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

بفستان ذهبي.. هنا الزاهد تجذب الأنظار من مهرجان الفضائيات العربية

هنا الزاهد
هنا الزاهد

جذبت الفنانة هنا الزاهد أنظار متابعيها بصور جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، بأحدث ظهور لها من مهرجان الفضائيات العربية.

وبإطلالة بسيطة، وظهور رائع خطفت "هنا" قلوب متابعيها بظهورها الرائع المتألق ، تفاعل معها جمهورها ومتابعيها ، ونال ظهورها ردود أفعال واسعة .

وظهرت هنا الزاهد في الصور بفستان ذهبي بيليسيه رقيق وبسيط بفتحة جانبية كشفت عن ساقها، يصل سعره لـ 765 دولار أي 15 ألف جنيه مصري.

هنا الزاهد حصلت على جائزة الإبداع والتميز

ومن الناحية الجمالية، تركت هنا الزاهد شعرها ينسدل مموجا على كتفها مع مكياج بألوان هادئة تناسبت مع بشرتها، وكانت المجوهرات بسيطة تشمل خاتم وأسوارو قراط.

وحصلت هنا الزاهد في مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مساء السبت في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، على جائزة التميز والإبداع عن أدوارها هذا العام.

هنا الزاهد تدعم زوجها أحمد فهمي

وعلى جانب آخر، حرصت هنا الزاهد على دعم زوجها الفنان أحمد فهمي قبل عرض مسلسله الجديد "السفاح".

هنا الزاهد

ونشرت عبر "إنستجرام" صورة تجمعهما و كتبت: ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا. ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوي دلوقتي وشايفاك قدامي عامل مجهود رهيب ومتاكدة أنه هيكسر الدنيا كالعادة. مسلسل السفاح مستوحى من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجاة.

أعمال هنا الزاهد الجديدة

ويذكر أن هنا الزاهد بدأت تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب" بلبنان، ويشاركها البطولة أحمد السعدني ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

كما تشارك هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي في بطولة فيلم "مستر إكس" ويشاركهم البطولة كلا من وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

مصر للطيران
فن الأموال هنا الزاهد أخبار هنا الزاهد صور هنا الزاهد
بنك الاسكان
NBE