الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 03:25 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

”بطلوع الروح” يتصدر التريند بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة الأولى

منة شلبي في لقطة من مسلسل بطلوع الروح
منة شلبي في لقطة من مسلسل بطلوع الروح

بعد عرض الحلقه الأولى من مسلسل ”بطلوع الروح” بساعات قليلة، تصدر المسلسل تريند رقم1 على مستوى مصر في مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد رصد عدد كبير من ردود الأفعال الإيجايبة والمتفاعلة مع الحلقه الأولى، حيث صمم عدد من الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي عددا من الكوميكس و المنشورات الإيجايبة على الحلقة الأولى.

و دارت أحداث الحلقة الأولى حول زوجين (منة شلبي ومحمد حاتم) تنشأ بينهم قصة حب في الجامعة وتكلل بالزواج ، إلا أن الزوج تحدث تغيرات بعد أن يصبح متشددًا دينيا، ويخدع زوجته بالسفر الي تركيا للاحتفال بعيد زواجهما.

وبعد السفر تفاجأ الزوجة (منة شلبي) برفقة زوجها الا انها تفاجي بوجود زميل له في الجامعة ، الذي يخطف نجلهما بعلم والده الذي يخير زوجته اما بالرحيل والعودة الي مصر وعدم السماح لها برؤية ابنها مره اخري اول الذهاب معه الي دولة الخلافه (كما يدعي) في نهاية الحلقة تذهب معه بعد ان تفشل الشرطة في اعادته لها.

مواعيد عرض "بطلوع الروح"

ويُعرض مسلسل "بطلوع الروح" يومياً على "MBC مصر"، 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" 11:00 مساءً.

أبطال مسلسل "بطلوع الروح"

ويشارك في بطولة مسلسل "بطلوع الروح" نخبة من أبرز نجوم التمثيل، ومنهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين، والفنانة منة شلبي، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

مصر للطيران
منة شلبي مسلسل بطلوع الروح

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE