الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:57 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

بنيان للتشييد وإدارة المشروعات تقيم حفلها السنوي وسط حضور كبير من شركات البروكر والشخصيات العامة

حسن جودة
حسن جودة

في حفل كبير نظمته شركة بنيان للتشييد للاحتفاء بإنجازاتها عن العام الماضي 2021 وأعلنت عن تعاقدها مع شركة Brain2fact لإدارة وتشغيل Arx Mall حيث شهد الحفل لحظة توقيع العقد، كما أعلنت بنيان عن فتح باب الحجز بالمرحلة الثانية من Arx Mallوبدء أعمال الإنشاءاتبه.

قدم الحفل الفنانة اللبنانية رزان مغربي ، وألقى المدير التنفيذي لشركة بنيان وعضو مجلس إدارة الشركة حسن جودة كلمة افتتح بها الحفل ورحب فيها بضيوفه، حيث ضم الحفل عدد من رؤساء مجالس إدارات كبرى شركات التطوير العقاري في القاهرة الجديدة، وأعضاء "جمعية المطورين العقاريين في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية"،ومجموعة من الإعلاميين والصحفيين بالإضافة لموظفي الشركة ومستثمريها.

أحيا الحفل الفنان مصطفى حجاج وفرقة النفيخة وشهد عدد من الفقرات الترفيهية والتكريمات والمفاجآت بالإضافة إلى الخطابات التي ألقاها عدد من الضيوف.

منهم المهندس. محمد البستاني - رئيس جمعية المطورين العقاريين في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية كلمته التي عبر فيها عن امتنانه بالحضور، والاستاذ. طاهر حمدي - مذيع برنامج عقار يا مصر، والكابتن. طارق سليمان - كابتن النادي الأهلى ومدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، وكذلك النائب المهندس. عمرو السعيد فهمي – عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، و النائب عصام هلال عفيفي – عضو مجلس الشيوخ وأمين عام مساعد بحزب مستقبل وطن.

وكرمت الشركة شركاء نجاحها من شركات التسويق العقاري وعدد كبير من الموظفين المثاليين والأكثر مبيعات وموظفي الشركة لمدة 5 أعوام أو أكثر تعبيرًاعن تقديرها لجهودهم في نجاح الشركة وتشجيعًا لهم.

وهكذا شهد الحضور حفلًا استثنائيًا احتفلت فيه الشركة واستعدت لخطوات جديدة في مشروعاتها الجديدة وخاصة Arx Mall وجدير بالذكر أن Arx Mall هو مشروع مول تجاري إداري على شارع التسعين الشمالي وبجوار شارع النوادي ومحور محمد بن زايد وطريق السويس ومدينة الرحاب، في قلب منطقة ال Golden Square، وسط أحياء (الأندلس واللوتس وبيت الوطن والتمر حنة والقرنفل وحي شمال الرحاب ومدينة الرحاب)، ووسط أكبر تجمع للمباني الحكومية والخدمية ( مقر النائب العام - هيئة قضايا الدولة - مجلس الدولة – البنك المركزي – مستشفى أهل مصر – مول دمياط).

مصر للطيران
بنيان للتشييد إدارة المشروعات شركات البروكر
بنك الاسكان
NBE