الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 01:18 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

نورا فرحات: قطاع الأغذية والمطاعم لم يتأثر بكورونا.. ونسعى لفتح فرع جديد بالعاصمة الإدارية

نورا فرحات
نورا فرحات

قالت نورا فرحات المدير التنفيذي لمجموعة فرحات للأغذية والمطاعم، إن السوق المصري سوق واعد، لافتة إلى أن قطاع الأغذية والمطاعم، استعاد عافيته بشكل كامل مع التعافي من جائحة كورونا، خصوصا وأن تاثيره كان محدودا خلال جائحة كورونا.

وعن توسعات المجموعة قالت إنه من المنتظر افتتاح الفرع الجديدة لمجموعة فرحات بكمبوند أمورادا، قى الاول من شهر يونيو من العام الحالى استعدادا لشهور الصيف مشيرة إلى أن ذلك الفرع هو الرابع للمجموع، وجاء اختيار ذلك المكان لقربه من العاصمة الإدارية الجديدة، مشددة على أن هناك تفكير في افتتاح فرع جديد بالعاصمة.

أي فرع جديد يوفر ١٠٠ فرصة عمل

وأشارت إلى أن أي فرع جديد يتم افتتاحه يوفر ما يقرب من ١٠٠ فرصة عمل مباشرة، فضلا عن فرص العمل غير المباشرة من موردي الأغذية والمشروبات، مشددة على أن المجموعة لم تفرط فى أي عامل خلال فترة الجائحة.
وأضافت نورا فرحات في تصريحات صحفية، أن أزمة روسيا وأوكرانيا لم تؤثر على قطاع المطاعم حتى الآن ولم تحدث أية زيادات، لافتة إلى أن الأسعار قد ترتفع إذا رفع الموردون الأسعار، بسبب الأزمة الحالية.
.
وأوضحت أن الفرع الجديد بكمبوند امورادا مخطط أن يخدم كل سكان منطقة التجمع، والمناطق المحيطة بها، لافتة إلى أن مجموعة فرحات تخطط لبناء فروع جديدة خلال الفترة المقبلة.
وعن الاستثمارات الخارجية للمجموعة قالت، إن المجموعة لديها فرع في مدينة جدة بالسعودية، وتلقوا بعض العروض الأخرى في دول جديدة ولكن لم يتم الاستقرار بعد على الدخول في أي دولة.

مصر للطيران
أسواق الازمة الروسية اوكرانيا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE