الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 11:35 مـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

عمومية «سبيد ميديكال» تنتخب أحمد فريد رئيسًا للشركة

 أحمد فريد
أحمد فريد

اعتمدت الجمعية العمومية لشركة «سبيد ميديكال» انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة مكون من 9 أعضاء بدلًا من 7 عقب موافقتها على تعديل النظام الأساسى للشركة.

و أقرت الشركة في عموميتها التي عقدت بالأمس انتخاب كل من الدكتور أحمد سامح حسنى فريد، وزير الصحة الأسبق، رئيسًا لمجلس الإدارة، خلفًا للمهندس محمود لاشين الذي لم يقم بالترشح مرة أخري بعد قضاءه ست سنوات في هذا المنصب.


وحسب إفصاح الشركة للبورصة المصرية فقد أقرت الجمعية إستقالة مجلس الإدارة السابق، كما أقرت انتخاب رجل الأعمال عبدالله حلمى أبو عيطة رئيس مجموعة شركات «جرين إيجيبت»، بالإضافة إلى يوسف حيدر عضوين بالمجلس، إلى جانب انتخاب المستشار القانونى أحمد سعد الدين أبوهندية، عضوًا بالمجلس أيضاً، وهو يشغل عضوية مجالس إدارات عدة شركات منها السويدى وعرفة، والشرقيون للبتروكيماويات وبنك الإسكان والتعمير، والأهلى للتنمية والاستثمار.

وأبقت عمومية الشركة على المهندس حازم فاروق الفار، نائبًا لرئيس الشركة و عضوًا منتدبًا لها، ليحتفظ بمنصبه للدورة الثانية، كما اعيد انتخاب الدكتور إسماعيل أحمد إسماعيل جاد الله، عضوًا بمجلس إدارة الشركة، ليحتفظ هو الآخر بمنصبه.

مصر للطيران
عمومية سبيد ميديكال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE