الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 12:36 صـ
  • hdb
22 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

صدمه لجمهوره.. عمرو دياب يحذف جميع أغانيه من على قناته الرسمية بيوتيوب

عمرو دياب
عمرو دياب

قام الفنان عمرو دياب بحذف جميع ألبوماته الغنائية التي أنتجتها شركته "ناي" من على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وبدأ جمهور الهضبة يتساءل عن سبب وراء اختفاء الأغاني والكليبات الخاصة به.

الجمهور يتكهن سبب اختفاء أغاني عمرو دياب

وتكهن البعض بأنها قد تكون خطوة من جانب عمرو دياب، تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه، ولكن لم يتوقف الأمر على قناته عبر "يوتيوب"، فقط بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاى و ميوزيك، آى تيونز.

وظل على صفحته الرسمية بحسابه في يوتيوب عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغانى القديمة التى لم تنتجها الشركة الخاصة به، وحذف العديد من الألبومات منها، "أحلى وأحلى، ومعدى الناس، وكل حياتى، ويا أنا يا لأ" وغيرها من الأغانى.

والغريب في الأمر أن عمرو دياب حذف فقط ألبوماته الغنائية التي أنتجتها شركته "ناي" وتبقى على صفحته بـ " يوتيوب " عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغانى القديمة التي لم تنتجها الشركة الخاصة به.

حفل الرياض

وعلي جانب آخر، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في الرياض غدا الخميس، بمسرح أبو بكر سالم.

آخر أعمال عمرو دياب

ويذكر أن آخر أعمال عمرو دياب الفنية، أغنية "خلي الحجر ينطق"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، ومن إنتاج شركة ناي

مصر للطيران
عمرو دياب أغاني عمرو دياب قناة عمرو دياب علي اليوتيوب أغاني عمرو دياب علي اليوتيوب اختفاء اغانى عمرو دياب حذف اغانى عمرو دياب
بنك الاسكان
NBE