الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 12:00 مـ
  • hdb
23 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

تمريض قناة السويس تشيد بالدور الوطني للتمريض

رئيس جامعة قناة السويس أثناء لقاء التمريض السنوي
رئيس جامعة قناة السويس أثناء لقاء التمريض السنوي

حرصت كلية التمريض بجامعة قناة السويس، على تنظيم ندوة تحت مسمى "يوم الوفاء" لخريجي كلية التمريض، ويعد اللقاء السنوي الأول لخريجي الكلية ويتم ذلك بالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم التمريض.
وقال رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور، إنه يتقدم بالشكر لمن شارك في المنظومة الصحية أثناء تدعيات فيروس كورونا، ولما بذلوه من تضحيات وخدمات للمرضى، وأشاد بدور الفرق الطبية في جميع المحافظات والذي وصفه بالدور الوطني.

"مندور" يشيد بدور التمريض في الإسماعيلية

 

وأضاف "مندور" أن المنظومة الصحية بمحافظة الإسماعيلية بوجه عام ومستشفى جامعة قناة السويس بوجه خاص تحملوا العديد من الأعباء الصحية وتقديم الخدمات لكل مواطن يحتاج لرعاية صحية دون اي تقصير.


وأكد وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، الدكتور على حطب، على أن التمريض له الفضل في تقديم الرعاية الصحية بشكل سليم، وله دور أساسي في سير المنظومة الطبية.

 

ضرورة التواصل مع الخريجين


كما أشارت نقيب التمريض المصري، الدكتورة كوثر محمود، إلى أهمية وضع رؤية للتواصل مع الخريجين، لأنهم بمثابة حجر الأساس الذي ترتكز عليه المنظومة الصحية.


واختتمت عميد كلية التمريض، الدكتورة وفاء عبد العظيم، بتسليم الدكتور ناصر مندور، رئيس الجامعة درع الكلية، ونقيب التمريض المصري الدكتورة كوثر محمود عضو مجلس الشيوخ، والدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، ومديري المستشفيات الجامعية، ورؤساء ومديري إدارات التمريض، وأعضاء نقابة التمريض، كما تم تكريم خريجى التمريض المتميزين، وتسليمهم شهادات التقدير.


وتجدر الإشارة لوقوف جميع الحضور دقيقة حداد على أرواح شهداء التمريض وشهداء فيروس كورونا.

مصر للطيران
قناة السويس نبض المحافظات الإسماعيلية الفرق الطبية التمريض

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE