الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 03:51 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

هجوم شرس على أبو تريكة بعد تصريحاته حول حملات دعم المثليين

أبو تريكة
أبو تريكة

تصدر نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمحلل الرياضي بقناة "بي إن سبورتس"، تريند جوجل بعد الهجوم الشرس عليه لمعارضة المثلية الجنسية في الدوري الإنجليزي.

وكان أبو تريكة تحدث عن حملات دعم المثليين في الدوري الإنجليزي، في حلقة استديو تحليلية لقمة تشيلسي و مانشستر يونايتد، التي جرت الأسبوع الماضي، على ملعب "ستامفورد بريدج" وانتهت بالتعادل الإيجابي .

وقال أبو تريكة : " ظاهرة الشذوذ الجنسي لازم يكون في تربية وتعليم للشباب اللي طالع، صحيح الدوري الإنجليزي هو الأقوى عالميا من الناحية الفنية، إنما هناك ظواهر لا تناسب عقيدتنا وديننا ده أكبر عقوبة حصلت في الأرض كانت لقوم لوط وذكرت في القرآن".

وخرج المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية يؤكد أن القناة بعيدة كل البعد عن تصريحات أبو تريكة الأخيرة، وأن القناة تدعم الأشخاص والمصالح من كل خلفية ولغة وتراث ثقافي 43 دولة متنوعة بشكل كبير.

أبو تريكة يتعرض لهجوم

وتعرض أبو تريكة لهجوم شرس من الصحف الإنجليزية بعد التصريحات الأخيرة، حيث كتبت شبكة (fare)، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "من المخيب للآمال أن نرى الأسطورة المصرية محمد أبو تريكة يتجاهل حملة قوس قزح في الدوري الإنجليزي (دعم المثلية)، ويستخدم المواقف الدينية للقيام بذلك، لقد حصل على مساحة لإنكار حقوق ووجود مجتمع دون اعتراض من بي إن سبورت.

 

 

 

 

مصر للطيران
ابو تريكة اخبار ابو تريكة محمد ابو تريكة بي ان سبورت الدوري الانجليزي تصريحات ابو تريكة
بنك الاسكان
NBE