الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:45 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

افضل مشاريع شركة حسن علام للتطوير العقاري

الأموال

يمكنك الآن التعرف على أفضل مشاريع شركة حسن علام للتطوير العقاري حتى تقوم بالسكن بها والاستثمار فيها، حيث تقوم هذه الشركة الرائدة بتصميم وبناء وتأسيس المشروعات السكنية والمعماريه المختلفة بأفضل الطراز المعماري واجود الوحدات السكنية و التجارية والإدارية التي تخدم السكان.

وفي مقالنا هذا سوف نقوم بعرض تفاصيل دقيقة تتعلق باحدى مشروعات حسن علام السكنية و أفضل كمبوندات التجمع الخامس التي تجعلك تسعى السكان بها او بدء الاستثمار بها وهذه المشروعات كالتالي:

  • هاب تاون المستقبل سيتي.

  • swan lake التجمع.

أولاً مشروع هاب تاون المستقبل سيتي

يعد مشروع هاب تاون المستقبل سيتي من أفضل مشروعات التجمعات السكنية التي تم تقديمها وتنفيذها من شركة حسن علام، كما تم تأسيس هذا الكمبوند داخل القاهره الجديده في مدينه المستقبل، كما تميز موقع الكمبوند بأنه بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس.

كما تم تأسيسه على مساحة 243 فدان هو تمام تحديد الجزء الأكبر من هذه المساحه الاجماليه للمساحة الخضراء والمناطق الترفيهي والمرافق والخدمات العامة أيضا تم تحديد سبعة ونصف كيلو متر ليكون مكان يسمح فيه ممارسة رياضة المشي والجري تم تنفيذ هذا المكان بالكمبوند في احسن الاماكن ومحاط بالمساحة الخضراء ليتمتع الأشخاص أثناء الجري و السير بمظهر رائع وإطلالة مميزة.

كما يتميز الكمبوند بضمه العديد من الوحدات المميزة داخل المشروع فهو يضم استديوهات، وشقق، ودوبلكس بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى توفيره جزء كبير الخدمات الترفيهية و المراكز الخدمة.

موقع كمبوند هاب تاون حسن علام واهم مميزاته

يقع هذا الكمبوند الراقي داخل القاهرة الجديدة تحديدا في التجمع الخامس بقلب مدينة المستقبل وهذا موقع استراتيجي للغاية ومناسب لكل من يرغب في العيش والانتقال الأماكن الفخمة و الراقية التي استمتع بشئ من الهدوء الذي يجعل من يسكن به يشعر بالراحة و الاستجمام، كما تميز موقعه بما يلي:

  • سهولة الوصول له بالعديد من الطرق و ذلك لوقوعه في الامتداد الشرقي القاهرة الجديدة.

  • الكمبوند قريب من العاصمة الإدارية وذلك لقربة من محور محمد بن زايد الذي يربط بين القاهرة الجديدة و العاصمة الإدارية.

  • يقع الكمبوند بالقرب من كمبوند ماونتن فيو الشهير.

  • يقع على مقاربة من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس وقريب من العديد من الكمبوندات الشهيرة مثل كمبوند ميفيدا و كمبوند هايد بارك.

ثانيا كمبوند swan lake التجمع

يعتبر كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة من افخم التجمعات السكنية و الراقية التي يمكنك الانتقال لها لكي انهم حياة مرهفة و مريحة وهذا ما يميز مشاريع حسن علام ، حيث تعد شركة حسن علام بروبرتيز هي الشركة المالكة للكومبوند سوان ليك ، وتُعد هذه الشركة من أشهر الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري داخل مصر.

كما تم تأسيس الكمبوند في قلب الحي الأول بالقرب من كمبوند الياسمين، كما يوفر هذا الكمبوند راحة واستجمام كامل بعيد عن الازدحام الشديد والتكدس المرتفع المتواجد في القاهرة، فهو يتمتع برقي عالى.

موقع كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة

يقع كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي راقي وحيوي، كما يتميز بأنه قريب من الاماكن التالية:

  • الكمبوند قريب من الطريق الدائري.

  • يقع بالقرب من ميراج سيتى ومن فندق جي ديلي. ماريوت.

  • كما يقع الكمبوند بالقرب من القاهرة الجديدة ومن مختلف الأماكن الحيوية بها.

  • يقع كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة على مساحة كبرى 107 فدان و تم تخصيص ما يقارب 18% من المساحة الاجمالية للمشروع لاقامة الوحدات السكنية فوقه وباقى المساحة تم تقسيمها على المساحات الخضراء والمراكز الخدمية والبحيرات الاصطناعية و المناطق الترفيهية.

كما يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة مثل العديد من العمارات بالطراز المعماري الراقي والفخم و استديوهات، وشقق، ودوبلكس وتوين هاوس وفيلات، فتتوافر كل تلك الوحدات بمساحات رائعة ومتنوعة.

بذلك تكون تعرفت على أفضل مشاريع شركة حسن علام في القاهرة الجديدة وعلى أهم المميزات التي تجعلك تختار السكان في هذه المشروعات سواء كان كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي أو كمبوند سوان ليك التجمع الاول، فهما من أفضل مشاريع شركة حسن علام للتطوير العقاري التي يمكنك السكن بها او الاستثمار فيها.

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE